أحداث الساعةسلايدرمحلي

السفير الفلسطيني لدى السعودية يلتقى بعثة منتخبنا الوطني للشباب

الدمام-الموفد الإعلامي للاتحاد/

استقبل رئيس بعثة المنتخب الفلسطيني صلاح الجعبري سعادة سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم الأغا، مساء امس الثلاثاء، في مقر إقامة البعثة في الدمام، بحضور رسمي من السفارة والجالية الفلسطينية، وذلك على هامش مشاركة الفدائي الشاب في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً في السعودية والتي تستمر خلال الفترة من 17 شباط الجاري ولغاية الخامس من آذار القادم.
وقدم الجعبري شكره باسم سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاسرة الرياضية الفلسطينية لسعادة السفير وطاقم السفارة على الاهتمام الكبير الذي اولوه منذ لحظة وصول البعثة الى المملكة العربية السعودية، موضحاً أن السفارة هيأت كافة السبل والتسهيلات لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب.
من جانبه شكر الأغا المنتخب الفلسطيني على الروح الرياضية والأخلاق العالية التي تحلي بها في المباراة أمام شقيقه السعودي رغم الخسارة 0-4، موضحاً أن هذه الأخلاق هي أخلاق الشاب الفلسطيني والذي لا يعرف اليأس في رفع اسم فلسطين عالياً وإبراز عدالة القضية الفلسطينية في العالم.
وأكد السفير الفلسطيني أن مشاركة المنتخب في هذه البطولة العربية الهامة هي بحد ذاتها فوز للفلسطينيين مثمناً الدور الكبير الذي لعبه سيادة اللواء جبريل الرجوب في نهضة الرياضة في فلسطين على مدار السنوات الأخيرة، والتي حملت رسالة القضية الفلسطينية إلى كل العالم، مشدداً على أن السيد الرئيس محمود عباس يتغنى بالرياضة في فلسطين والرسالة التي تحملها المنتخبات الفلسطينية في المحافل الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.
وهنأ السفير الفلسطيني المنتخب السعودي على الفوز الذي حققه اليوم أمام شقيقه الفلسطيني، معتبراً أن هذه لعبة كرة القدم التي فيها الفوز والخسارة ، وأن المنتخب السعودي قدم أداءً ممتازاً استحق عليه نتيجة الفوز.
وأكد الأغا ختام حديثه على عمق العلاقة التي تربط فلسطين مع المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً، مقدماً شكره للمملكة على تنظيم هذا المحفل الرياضي الذي يجمع الأشقاء العرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق