ر
أحداث الساعةسلايدرمحلي

السدودي: شباب الزوايدة يملك ميزة يتفوق بها على فرق دوري الدرجة الأولى

السدودي: شباب الزوايدة يملك ميزة يتفوق بها على فرق دوري الدرجة الأولى

غزة-أطلس سبورت

واصل فريق شباب الزوايدة الكروي انطلاقته المميزة والقوية في دوري الدرجة الأولى، بعدما حقق فوزاً كبيراً على القادسية الرفحي بخماسية، ليصل إلى النقطة ال 12 بثبات وضعته في المركز الثالث وحيداً، في ظل الصراع المتواصل والمشتعل على مراكز المقدمة بين أكثر من فريق.

 

هذه الانطلاقة لهذا الضيف الثقيل العائد لدوري الدرجة الأولى بقوة، وصفها المدرب القدير” جهاد السدودي” في أحد البرامج التحليلية عن دورينا قائلاً: شباب الزوايدة يملك ميزة مهمة جداً، ذات دلالات كبيرة يتفوق بها على فرق دوري الدرجة الأولى.

 

وأضاف السدودي أن هذه الميزة المؤثرة هى الروح القتالية العالية والانتماء اللامحدود من اللاعبين للمؤسسة، وهى ظاهرة قلما نجدها في ملاعبنا بهذا الشكل، على الرغم أن الفريق لايعتمد على نجم معين، لكنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المتجانسين المتكاملين، الذين يجسدون الولاء والانتماء للكيان في أبهى صوره بقيادة المدرب الطموح “حازم الحجار”.

 

وأثنى السدودي في هذا الإطار على الدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي شباب الزوايدة، الذي يوفر كل الدعم والإمكانيات لتحقيق هذه النجاحات المتواصلة، لافتاً إلى أن هذا الفريق سيشكل علامة فارقة في دوري الدرجة الأولى، متمنياً أن يعود إلى مكانته السابقة التي كان عليها قبل عدة سنوات في أحضان دوري الدرجة الممتازة.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق