الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة ديكاداها غداً الجمعة

  • منذ 7 أيام
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بـالزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس استعداداً لمواجهة فريق ديكاداها الصومالىغداً الجمعة فى العاشرة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وسيجتمع طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت، باللاعبين مساء اليوم لعقد محاضرة بالفيديو ومشاهدة تسجيلات للفريق المنافس من أجل الوقوف على مراكز القوة والضعف به، لوضع التشكيل المناسب للقاء، وأبدى «يحيى» رضاه عن المستوى الذى ظهر عليه كل اللاعبين فى التدريبات الأخيرة وبشدة المنافسة بينهم بروح طيبة على الدخول فى التشكيل الأساسى للقاء.

وقامت إدارة النادى بصرف مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضى بالكامل مع صرف جزء من الموسم الحالى لتحفيزهم قبل المواجهة مع وعد بصرف مكافآت خاصة فى حالة الفوز فى ضربة البداية لمشوارهم فى البطولة.

ونفى أمير مرتضى، المشرف على الكرة، ما تردد عن انسحاب فريق ديكاداها الصومالى من المباراة، مشدداً على أن المنافس يوجد حالياً فى الإسكندرية وسيخوض مرانه الختامى مساء اليوم بشكل طبيعى على الملعب الفرعى فى برج العرب، مشيراً إلى أن القلعة البيضاء وفرت حافلة للفريق الصومالى، ويوجد مرافق معهم بالإسكندرية لتسهيل كافة الأمور لهم، بخلاف حجز الإقامة وإنهاء كافة الترتيبات لهم لتهيئة كافة الأجواء للفريق الصومالى لخوض المباراة.