أحداث الساعةعربي

الزمالك و”فيفا” يوجهان صدمة جديدة لـ”كهربا”

متابعة”ابومعروف حمودة

تلقى محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهارب لصفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، صدمة من العيار الثقيل من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وعلم بأن محمود كهربا تلقى صدمة قوية أمس، وذلك بعدما تم إخطاره بوجود إنذار رسمي من محامي نادي الزمالك والمحكمة الرياضية لكرة القدم “الفيفا”، يفيد بتحرك نادي الزمالك بشكوى ضده بعد هروبه للدوري البرتغالي.

حيث أن إنذار فيفا أكد هروب كهربا للبرتغال رغم ارتباطه بعقد رسمي مع الزمالك، وبالرجوع لاتحاد الكرة المصري، تم إثبات توثيق عقد اللاعب ودفع الرسوم المطلوبة.

الجدير بالذك، أن محمود كهربا كان قد انقطع عن التدريبات أيضا بالنادي البرتغالي، ويرفض العودة عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول، ليقرر نادي أفيس شكوى اللاعب في الاتحاد الدولي.

من المقرر أن يواجه الفارس الأبيض فريق أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك، قد افتتح مشواره في المجموعات بخسارة ثقيلة تلقاها على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

بعد توقيعه للأهلى.. أفيس يعاقب كهربا ويستعد لشكواه لدى فيفا

كشفت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية عن أن إدارة نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي قررت معاقبة النجم المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب وسط الفريق، بسبب عدم انضمامه لصفوف الفريق، حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي قد اتخذ إجراءات تأديبية تجاه اللاعب بسبب تجاوزه الفترة المحددة له، للعودة إلى الفريق، عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري، في مباراتي مصر وجزر القمر، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأوضحت الصحيفة أنه كان مقررًا له أن ينضم إلى الفريق يوم 22 من الشهر الجاري، إلا أنه لم يحضر، ولم يعط أى إشارة إلى مكان تواجده.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي تدرس تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم تجاه “كهربا”، خاصة أن الأخير وقع عقدًا ينتقل بموجبه إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان “كهربا”، قد انضم لصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقده مع الزمالك، في الوقت الذي قدم فيه الأخير، شكوى ضد اللاعب، بحجة سريان عقده مع النادي الأبيض.

وشارك “كهربا”، مع فريقه البرتغالي، في خمس مباريات فقط، خلال الموسم الحالي، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

كانت تقارير صحفية، قد أكدت، أن “كهربا”، قد وقع مؤخرًا عقدًا مع الأهلي، يمتد لأربع مواسم ونصف الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق