الريشة أبو مرحيل

  • منذ سنتين
حجم الخط

أطلس سبورت / 

حنان الريفي /  اللاعب عاهد مجدي أبو مراحيل “20عاماً ” ينتمي لعائلة تعشق الساحرة المستديرة كرة القدم ، فوالده مجدي أبو مراحل كان حارس معروف في الزمن الجميل وعمه ماجد أبو مراحيل بطل ألعاب القوى  ، وكانت بداية المشوار لعاهد في نادي الزيتون حيث كان في فريق البراعم ومن ثم الناشئين ، والفريق الثاني بعد ذلك .

وسطع نجمه في دوري الدرجة الاولى عندما صعد لأخضر الزيتوني ، وصال وجال وسجل  ” 43 ” هدف في الدرجة الأولى  ، ويبدأ في التطور بمسيرته الكروية ، فيحصل علي هداف  الدرجة الاولي للموسمين (2015 – 2014  )  (2016 – 2017).

لمع اسمه وأشتهر على مستوى كافة محافظات الوطن الجنوبية ،   فـتراه يطير هنا وهناك في الملعب ، كلمح البصر بين اللاعبين ليلقبه الجمهور بـ” الريشة  ” حاملا نفس لقب والده ” الريشة ” فهو  سريع الحركة واثق الخطى ، جرئ المواقف

يقول عاهد أبو مراحيل : منذ ان بدأ اسمي يلمع في كرة القدم بدأت العديد من الاندية تطلب انضمامي لها ، وكان من حُسن حظي اني انضممت الي النادي الكبير والعريق  بجمهوره وإدارته ومدربيه  نادي اتحاد الشجاعية   لأنتقل من الدرجة الاولي الي الدرجة الممتازة تحت قيادة عميد الكرة الفلسطينية المدرب صائب جندية  و الكابتن هيثم حجاج ، عندما كانا مدربان للفريق وبدأت اكسب الخبرات منهم واطبقها في أرض الملعب ، فكانت بدايتي مع الشجعان في اول الموسم  لم تليق بمستواي المطلوب لعدم الانسجام مع”  اللعيبة ” ولم احرز اي هدف مع الأسف .

ويُكمل أبو مراحيل : بعد تغيير المدربين جاء الكابتن مصطفي نجم لاعب الزمالك المصري السابق، مديرا فنيا للفريق، لتبدأ مهاراتي تنصقل بشكل كبير من خبرته الى جانب خبرات الثنائي جندية وحجاج التي أكتسبتها منهما  ، وظهر ذلك على ارض الملعب  ، وفي الدور الثاني لدوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة أعتقد انني اصبحت مفيدا للفريق الأخضر الشجاعي .

ويحمل أبو مراحيل  الرقم  ( 9 )  في مركز الهجوم بفريق  الشجعان، وكان فارس مباراة الشجعان امام العميد غزة الرياضي فقد سجل هدفين من أصل ثلاثة اهداف في الاسبوع الثالث عشر في الدوري الممتاز ، وتسجيله في شباك فريق كبير كالعميد يعتبر خطوة متقدمة للريشة .

وأشار  أبو مراحيل الى احتمالية عودته الي ناديه الزيتون ” الأم ”  بعد إنتهاء الموسم الحالي  ، أو البقاء مع الشجعان أو الانتقال الي نادِ آخر حسب ما يُقدم له من عروض .

وكشف الريشة عن تلقيه عرض للعب في دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية من مركز شباب الامعري في الضفة والذي أصبح قاب قوسين أو أدني من عودته للمحترفين من الاحتراف الجزئي .