الريال يشعل الصراع مع برشلونة على ضم نيمار

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

ذكرت التقارير الإسبانية اليوم، أن ريال مدريد دخل في صراع مع غريمه التقليدي برشلونة على ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النجم البرازيلي أعلن التمرد منذ أيام على النادي الباريسي ورفض التواجد ضمن التدريبات الأولى استعدادً للموسم الجديد، ورحب النادي ببيعه حال وصول عرض مغري.
نيمار رحل منذ عامين من صفوف برشلونة إلى سان جيرمان في صفقة القرن التي بلغت 222 مليون يورو، لكنه يريد العودة من جديد هذا الصيف.
وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن فلورينيتو بيريز رئيس النادي الملكي يحاول ضم نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في الصيف الحالي.وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة علم بارتفاع سعر نيمار عن الحد الذي يمكن لهم سداده مما زاد من صعوبة عملية استعادة نيمار ولكن إدارة البلوجرانا تثق أن نيمار هو المسئول عن تعطيل مفاوضات ريال مدريد.وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه كما هو الحال مع بارتوميو رئيس برشلونة فإن بيريز يريد أيضًا تجنب البكاء والاعتراف علنًا بأنه مهتم بنيمار ويسعي لضمه لناديه.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رغبة نيمار تتمثل في العودة إلى الكامب نو، حيث انتقل في شهر مايو إلى باريس سان جيرمان قبل الانضمام إلى البرازيل للمشاركة في كوبا أمريكا وأن بيريز يعلم هذا تمامًا لكنه يعلم أيضًا أنه في النهاية إذا وضع ناصر الخليفي نجمه في السوق فسيفضل بيعه إلى مدريد وليس برشلونة ويريد مدريد استغلال هذا الاحتمال إلى الحد الأقصى ولهذا السبب في الأيام الأخيرة أعادت تنشيط الاتصالات مع نيمار لإغرائه.