أحداث الساعةسلايدرمحليملفات ساخنة

الرباع محمد حمادة.. مشروع بطل أولمبي يطمح بالمشاركة في أولمبياد طوكيو

الرباع محمد حمادة.. مشروع بطل أولمبي يطمح بالمشاركة في أولمبياد طوكيو

 

غزة_ مصطفي صيام

 

يطمح الرباع الفلسطيني محمد حمادة للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة في منافسات رفع الأثقال لتمثيل فلسطين والمنافسة على حصد الميداليات.

 

الرباع حمادة (19) عاما أحد أبرز لاعبي المنتخب الوطني لرفع الأثقال يملك سجلا حافلا من الإنجازات المحلية والعربية والآسيوية، ينتظره تحدي جديد من أجل التأهل لاولمبياد طوكيو المقرر إقامتها العام الجاري.

 

ويأمل الرباع حمادة في تحقيق الأرقام المميزة في بطولة آسيا لرفع الأثقال المقرر إقامتها في أبريل المقبل بأوزبكستان، و الانتقال إلي بطولة العالم للناشئين التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر مايو للمنافسة على خطف بطاقة التأهل للاولمبياد.

 

حلم التأهل يحتاج للكثير من الجهد والتعب والإمكانيات لصناعة بطل أولمبي يملك المقومات الكاملة لتحقيق الإنجازات  في الألعاب الأولمبية.

 

الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال برئاسة الدكتور خالد الوادية ونائبه رائد السقا يعمل وفق استراتيجية شاملة لصناعة بطل أولمبي يضع اسم فلسطين في لوحة الشرف الأولمبية الدولية، ويمثل الرباع حمادة مستقبل فلسطين في رفع الأثقال.

 

وبدأ حمادة ممارسة اللعبة منذ الصغر، حيث شارك لأول مرة في بطولة محليه عام 2015، و الانتقال مباشرة لتمثيل فلسطين في بطولة أندية غرب آسيا الأولى لرفع الأثقال في مملكة البحرين عام 2018 وحصل علي الميدلية الفضية.

 

وواصل حمادة تألقه الخارجي خلال المشاركة الثانية في بطولة أندية غرب آسيا الثانية لرفع الأثقال في المملكة الأردنية الهاشمية عام 2019 وحصل علي الميدلية الذهبيه.

 

وفي نفس العام انضم حمادة للمنتخب الفلسطيني لرفع الأثقال ليشارك في بطولة العرب في المملكة الأردنية عام 2019 وحصل علي ثلاث ميدلية فضية.

 

كما وشارك في بطولة كأس قطر الدوليه المؤهلة لأولمبياد طوكيو في دولة قطر عام2019، وبطولة التضامن الدولي في أوزبكستان المؤهلة لأولمبياد طوكيو في عام2020 والحصول علي المركز الرابع بطولة اسيا للناشئين في أوزبكستان في عام 2020، ليختتم مشاركاته في بطولة غرب اسيا لرفع الأثقال في دولة الأمارات دبي 2020 وحصل علي 6 ميداليات فضية وبرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى