منوعات

الدكتورة خلود تحتفل بـ عيد ميلاد أمين في جزيرة موريشوس وتعلق على جدل حملها الجديد

شاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود متابعيها على السوشيال ميديا بـ مجموعة صور جديدة من كواليس احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها عارض الأزياء والمسوق الأردني أمين غباشي في جزيرة موريشوس، قبل أن تعلق على جدل حملها بـ توأم جديد بعد انجابها لتوائمها الثلاثة ” ليان، خالد، ليلان” قبل عامين.

الدكتورة خلود وأمين غباشي

نشرت مدونة الموضة الشهيرة صورتين جديدتين جمعتاها بـ زوجها أمين غباشي من أمام منزل فارِّه، وأوضحت أنها ارتأت الاحتفال بـ عيد ميلاده هذا العام في جزيرة خالية من السكان، رغبة منها في تحقيق كلمات أغنية ” لو بيدي أبنيلك قصر”، التي دائماً ما يغنيها لها.

وعلقت:” إحنا في موريشوس.. بما إنه دايماً يغنيلي لو بيدي أبنيلك قصير بـ جزيرة ما يمرها بشر بس أني وحبيبي.. وولا مرة وداني جزيرة فاضية كله زحمة.. قررت بـ يوم عيد ميلاده أهديله تذاكر سفر بـ جزيرة صج ( صدق) ما يمرها بشر، بس أنا وهو وخلود الصغيرة..”.

وتابعت:” كل عام وأنت أجمل أقداري يا قدري وأحلى قدر.. صار عمره 32.. العمر كله يا رب”، وعليه تلقت مشهورة سناب شات عبارات التهنئة والإشادة من قبل متابعيها الذين تغزلوا بـ جمالها وهنئوا زوجها بـ عامه الجديد.

حيث كتبت متابعة:” يا ويلي الستايل والملامح والوجه بكبره يرد الروح والمنظر والتقارب وحلاوتكم وجمالكم، يا ويلي صدق ملاك مو بشر ملاك تجنين تموتين، حلوة بشكل مو طبيعي صدق”، و” حياتو تهبلون”، و” الابتسامة ورفعة الراس وجمالك تهبلين موت صدق”.

حمل الدكتورة خلود بـ توأم

وجاء احتفال مدونة الموضة الكويتية بـ عيد ميلاد زوجها الثاني والثلاثين، بعد ساعات قليلة من إثارتها شكوك متابعيها حول حملها بـ طفل جديد، وذلك بنشرها صورة جديدة لها، تظهر فيها بـ بطن منتفخة، مما جعل النشطاء يتكهنون بـ حملها بـ توأم من صبية، كونها اعترفت مرة بـ رغبتها في إنجاب توأم من الذكور.

وهو ما لم تنفه أو تؤكده الدكتورة خلود، التي علقت على الجدل الدائر بـ طريقة مبهمة، مؤكدة عن وقوعها بـ أزمة حال كان طفلها القادم حال حملت، شبيهاً بـ طفلتها الكبرى ” خلود الصغيرة”، لناحية الشقاوة والحركة، مبينة أنها تشعر بـ أن أطفالها القادمين سيشبهون والدهم أمين غباشي.

معلوماتيون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى