أحداث الساعةسلايدرمحلي

الجولة السادسة: خدمات البريج يتطلع لتحصين صدارته ويترقب نتائج ملاحقيه

غزة-أطلس سبورت

تنطلق يوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى والتي تشهد منافسة شرسة بين الفرق في مشوارهما للمنافسة على اللقب والتأهل للدوري الممتاز والهروب من شبح الهبوط.

خدمات البريج الذي يتصدر لائحة الترتيب برصيد 11 نقطة سيواجه خدمات دير البلح في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، فالبريج يدرك تماماً أن الفوز سيعزز مكانته في الصدارة خاصة وأن ملاحقيه الأربعة سيواجهون بعضهما البعض.

كتيبة البريج جاهزة للقاء على الرغم من الغياب المحتمل لنجمه أحمد الكرنز بعد أحداث الشغب التي أعقبت لقاء الفريق أمام خدمات النصيرات في الجولة الماضية.

في المقابل يسعى فريق الدير لتحقيق الفوز بعد التحسن الملحوظ الذي قدمه الفريق في الجولات الماضية رغم خسارته الصعبة أمام الزيتون في الأسبوع الخامسة بنتيجة 4/3، إلا أن الفريق يدرك تماماً ان تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر للقفز مراكز عدة والوصول إلى النقطة التاسعة.

قمة الجولة السادسة ستجمع بين الزيتون والتفاح أصحاب المركزين الثالث والرابع برصيد 10 نقاط، فكلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز والضغط على المتصدر.

فالزيتون الذي يحاول منذ أكثر من موسم للعودة إلى الدوري الممتاز ويفشل في الجولات الأخيرة سيكون تحت ضغط كبير في ظل الدعم الجماهيري الذي يطالبه بالعودة إلى الدوري الممتاز، في المقابل لا يملك أبناء التفاح سوى تحقيق الفوز للعودة السريعة لدوري الكبار بعد هبوطه لدوري الأولى الموسم الماضي.

ولا تقل مباراة الجلاء صاحب المركز الخامس برصيد 9 نقاط وخدمات خان يونس صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط أهمية عن المباراة السابقة، حيث يملك الفريقين مقومات الفوز، فالجلاء يسعى لتعويض الإخفاق في الجولتين الماضيتين أمام التفاح وخدمات دير البلح، والذئاب فشل في تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام اللهاونة واكتفى بالتعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره.

وتبقى تحمل مباراة الحوانين واللهاونة خصوصية بين الفريقين بحكم الجيرة، فالأول الذي لا يملك سوى تحقيق الفوز في أول مهمة رسمية لمديره الفني الجديد نعيم سلامة للخروج من الأمزق الذي يتواجد فيه في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، والثاني يسعى للحفاظ على توازنه واستغلال موقف الحوانين لتحقيق الفوز والوصول للنقطة العاشرة والاقتراب أكثر من المقدمة.

وتختتم منافسات الجولة السادسة باللقاء المرتقب بيت المغازي والنصيرات في مواجهة قوية بين الفريقين، فالأول يسعى لمواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة العاشرة، والثاني لا يزال يصارع من أجل العودة لمكانه الصحيح ولا يملك سوى تحقيق الفوز للخروج من المنطقة التي لا تليق بمكانه وتاريخه.

وتبقى مباراة أصحاب المركزين الحادي عشر والثاني عشر بين المجمع والصلاح هامة جداً للفريقين للخروج من منطقة المؤخرة.

الجولة السادسة

م الفريقان المتباريان اليوم التاريخ الملعب
1 خدمات دير البلح- خدمات البريج الجمعة 27/10 النصيرات
2 الزيتون- التفاح الجمعة 27/10 بيت لاهيا
3 بيت لاهيا- بين حانون الأهلي السبت 28/10 بيت لاهيا
4 الجلاء- خدمات خان يونس السبت 28/10 التفاح
5 المجمع- الصلاح الأحد 29/10 التفاح
6 المغازى- خدمات النصيرات الأحد 29/10 النصيرات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى