الجهراء يستعيد مهاجمه الدولي قبل مواجهة النصر

محمد سعد
  • منذ سنتين
حجم الخط

من المقرر أن يستعيد نادي الجهراء الكويتي مهاجمه الدولي ، محمد سعد ، قبل مواجهته الحاسمة مع نادي النصر في الجولة الأخير من الدور التمهيدي لكأس ولي العهد .

و غاب محمد سعد عن نادي الجهراء في المباراتان السابقتين في البطولة نفسها بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الكويتي في بطولة خليجي 23 ، بسبب ارتباطه باختبارات دراسية في مدينة القاهرة بمصر .

وقال مدير نادي الجهراء ، صالح الجنفاوي إن فريقه يتطلع للجاهزية التامة قبل مواجهة النصر ، بسبب أهميتها في تحديد صاحب بطاقة التأهل الأخيرة للمربع الذهبي بكأس ولي العهد .

وأضاف بأن المدافع الكاميروني ، أرون ، بصدد التعافي من الإصابة ، فيما يغيب حمود ملفي عن صفوف الجهراء في المواجهة بسبب الإيقاف .

و أشار الجنفاوي بأن استعدادات فريقه عادية ، حيث لا ينوي الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك إدخال الفريق في معسكر تدريبي مغلق قبل المباراة .

وأكد مدير الجهراء صعوبة مواجهة النصر ، لما يمكله الفريق العنابي من إمكانيات كبيرة ، لكن في نفس الوقت أكد ثقته بلاعبي فريق الجهراء .

يشار إلى أن نادي الجهراء يتربع في المركز الثاني في المجموعة الثانية ، لكنه يحتاج للفوز فقط لضمان العبور إلى المربع الذهبي .