الجماهير العربية غاضبة من جيمس بسبب علم إسرائيل !

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

يقضي النجم الكولومبي جيمس رودريغيز عطلته في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وقام بإنزال تغريدة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) أرفق معها صورة له في هذا الزيارة، كاتباً إنها أرض مدهشة مع علم الكيان الصهيوني.
الجمهور العربي عبر عن غضبه الكبير من هذه التغريدة من نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، وقاموا بالتعليق على الأمر بتعليقات حادة بمختلف اللغات، ليضطر اللاعب لحذف الصيقضي النجم الكولومبي جيمس رودريغيز عطلته في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وقام بإنزال تغريدة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) أرفق معها صورة له في هذا الزيارة، كاتباً إنها أرض مدهشة مع علم الكيان الصهيوني.
الجمهور العربي عبر عن غضبه الكبير من هذه التغريدة من نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، وقاموا بالتعليق على الأمر بتعليقات حادة بمختلف اللغات، ليضطر اللاعب لحذف الصورة، وتنزيل صورة أخرى بدون وجود علم الكيان الصهيوني.
يذكر أن الكثير من النجوم العالميين تعرضوا لإنتقادات مثل هذه، وآخرهم كانوا نجوم المنتخب الاسباني، وخاصة سيرجي روبرتو وماركو اسينسيو، أثناء زيارة المنتخب الاسباني للبلاد من أجل خوض مباراة مع منتخب الكيان الغاصبورة، وتنزيل صورة أخرى بدون وجود علم الكيان الصهيوني.