أحداث الساعةمحلي

” الجلمبات” جروب شطاوي بنكهة البحرية

غزة- أطلس سبورت

الواقع المرير الذي تعيشه الأندية الرياضية في قطاع غزة بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها على مختلف الصعد المادية والإدارية تركت فراغاً كبيراً في مضمونها وشكلها، وأصبحت معظمها تقتصر فقط على الهيئات الإدارية المشرفة عليها في ظل ابتعاد الجمعيات العمومية والكوادر والجماهير الرياضية والتخلي عن ممارسة دورها تجاه المؤسسة التي تنتمي إليها.

وقد تكون الدوافع وراء ذلك شخصية أو مفتعلة أو نابعة من عدم قناعتهم بالقائمين عليها في مشهد بات يعكس واقع الأندية الرياضية.

الهروب من الواقع الخيار الأول والأخير لمن لا يملك الأدوات للتعبير أو طرح وجهات النظر في ظل الخلافات وعدم قبول الآخر، ويبقى الصدام اللغة التي تجمعه بالآخرين فيلجأ لقنوات أخرى قد يجد فيها ما يشبع رغباته المشروعة وغير المشروعة.

” الجلمبات” جروب على شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أنشئ حديثاً من قبل مجموعة من جماهير نادي خدمات الشاطئ يطرح فيه القضايا التي تهم نادي النادي ويتبادل أعضائه الأفكار والنقاش في المواضيع التي يطرحها.

ما يميز ” الجلمبات” انضمام عدد كبير من الجماهير واللاعبين وكباتن البحرية وأعضاء مجلس الإدارة ليعطى الجروب حشداً وفعالية كبيرة من خلال المشاركة الواسعة من الجميع.

وقد يبدو للبعض أن ” الجلمبات” تشكل حلقة نقاش ومشاركة تفيد النادي، إلا أن ما يدور بين سطوره تجاوز المضمون الذي يرتقى لطموح جماهير البحرية وأصبح كما الجروبات الأخرى بلا قيمة أو معنى أو مضمون.

الإبقاء على الجروب بشكله الحالي قد يساهم في زيادة الأعباء والمشاكل على النادي وجماهيره وهذا مرفوض جملة وتفصيلاً في ظل حاجة قلعة البحرية لالتفاف جماهيره وكوادره للخروج من المأزق الذي يتواجد به فريق كرة القدم، وهذا ما نتمناه من القائمين على الجروب بطرح القضايا التي تهم مصلحة النادي بعيداً عن عما يدور من مواضيع لا تغنى ولا تسمن من جوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى