الترجي النيصي يغادر صوب تونس

  • منذ سنتين
حجم الخط

رام الله- محمد أبو عرام- تتوجه بعثة نادي ترجي واد النيص، مساء اليوم ، إلى العاصمة الأردنية عمان استعدادا للسفر صباح الخميس من مطار الملكة علياء إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي في إستاد رادس يوم 13 كانون ثاني، ضمن احتفالات الترجي التونسي بمناسبة مرور 99 عاما على تأسيسه وأيضا ضمن مساندة ودعم الشعب الفلسطيني.
وتضم البعثة 355 لاعبا وادريا وفنيا وإعلاميا ونخبة من جماهير ترجي واد النيص، ويرأس البعثة عبد الله أبو حماد رئيس نادي واد النيص والذي بدوره أكد أن إدارة النادي أنهت كافة الاستعدادات للقاء المنتظر في رادس سواء الفنية او اللوجستية او الإدارية.
وبين أبو حماد أن النادي ومن لحظة تلقيه دعوة رسمية من الترجي التونسي بدأت الاستعدادات على قدم وساق وذلك بالتواصل مع اللواء جبريل الرجوب والذي بدوره وفر كل سبل الدعم والمساندة لبعثة ترجي واد النيص.
وأشار أبو حماد إلى أن اللقاء الجماهيري سيحمل عنوان الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وان اللقاء سيكون عنوانه “القدس في عيون التوانسة” خاصة أن جماهير تونس تنظر وصول بعثة ترجي واد النيص لحظة بلحظة.
وأكد ابو حماد أن بنك فلسطين تكفل برعاية البعثة خلال سفره للاراضي التونسية مبينا أن رعاية البنك جاءت من منطلق وطني وتأكيد دور القطاع الخاص في رعاية الشباب موجها شكره لأسرة بنك فلسطين على تقديمه الدعم والرعاية للنادي.
وبين موقع الترجي التونسي بأن الجماهير تتوافد وبكثرة لشراء تذكرة دخول الملعب منذ لحظة إعلانها وتشير التوقعات لحضور أكثر من 60 ألف متفرج اللقاء والتي بدورها سترفع لافتات معبرة عن دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتأكيد أن القدس عاصمة دولة فلسطين.
من ناحية ثانية اجتمع صباح أمس الأول رئيس نادي ترجي واد النيص مع الحبيب بن فرح سفير الجمهورية التونسية في مقر السفارة التونسية برام الله. وأشاد أبو حماد بدور السفير التونسي بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالبعثة وقدم ابو حماد شكره وشكر اسرة النادي للسفير التونسي.
بدوره اشاد الحبيب بن فرح بنادي ترجي واد النيص وتمنى للبعثة اقامة سعيدة في الاراضي التونسية وأكد ان الشعب التونسي ينتظر بعثة الترجي من اجل الاحتفال والحفاوة بالبعثة ، وفي ختام الاجتماع قدم عبد الله ابو حماد درعا تذكاريا للسفير التونسي.