التجمع الإعلامي الفلسطيني يدعو لدعم قائمة “الوحدة المحبة” في انتخابات اتحاد الإعلام الرياضي

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

التجمع الإعلامي الفلسطيني يدعو لدعم قائمة “الوحدة المحبة” في انتخابات اتحاد الإعلام الرياضي

غزة-أطلس سبورت

دعا التجمع الإعلامي الفلسطيني كافة الزملاء الأعضاء المنتسبين لاتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني بقطاع غزة؛ للتصويت لقائمة “المحبة” الوحدوية, التي تخوض انتخابات إتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني ، وذلك من أجل بناء جسم إعلامي رياضي قادر على النهوض بواقع الإعلام الرياضي الفلسطيني.

ويؤكد التجمع الإعلامي , أن تشكيل هذه القائمة من كافة التنظيمات والفصائل الفلسطينية الرئيسية والمستقلين، يعد بمثابة الخطوة الأولى على طريق بناء صرح رياضي منشود جامع, وأن حالة التوافق بين الزملاء الأعضاء في قائمة “المحبة” أضفت أملاً على المشهد الرياضي في قطاع غزة.

وتضم قائمة “المحبة” شخصيات إعلامية رياضية مهنية ومشهود بكفائتها, والزملاء هم “أسامة فلفل، أشرف مطر، إسلام صقر, تغريد العمور، وعلاء سلامة”.

ويؤكد التجمع الإعلامي الفلسطيني أن الإعلام الرياضي بحاجة لمثل هذه القائمة القوية , لا سيما وأنه يعاني منذ سنوات طويلة, بسبب الاحتلال والانقسام الداخلي, مشيراً إلى أن مهمة الارتقاء بالإعلام الرياضي ملقاة على عاتق الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي.

ويوجه التجمع الشكر والتحية إلى الزملاء في اللجنة التحضيرية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، على مجهوداتهم الساعية لاعتماد الجمعية العمومية للاتحاد وإجراء التعديلات على نظامه الأساسي، والتجهيز للانتخابات المقررة يوم غدٍ الأربعاء.

وندعو في التجمع الإعلامي الفلسطيني الزملاء الإعلاميين الرياضيين أعضاء الجمعية العمومية لإنجاح التجرية الديمقراطية الواعدة.

التجمع الإعلامي الفلسطيني