أحداث الساعةمحلي

البزور يتحسر على عدم المشاركة في بطولة فلسطين

مصطفى ستيتان – شبكة أطلس سبورت

عبر العداء الفلسطيني عبدالكريم بزور عن حزنه الشديد حيال عدم مشاركته في بطولة فلسطين المركزية لألعاب القوى التي أقيمت في مدينة أريحا الأسبوع الماضي .

و أوضح بزور أن سبب عدم مشاركته في البطولة هو تعارض موعدها مع سفر له خارج فلسطين ، ويشار إلى أن العداء بزور هو نجم لمسافة 1500 متر فما فوق ومسجل على كشوفات أكاديمية المستقبل لألعاب القوى .

وتدرب العداء عبدالكريم بزور من نابلس تحت قيادة المدرب محمد المصدر من غزة طوال فترة ثلاث شهور عن بعد ، حيث كان التواصل بينهما عن طريق الإنترنت والمكالمات الهاتفية .

و تمكن عبدالكريم بزور من تحقيق عدد من الإنجازات مع مدربه محمد سليمان المصدر ، كان أبرزها الفوز بسباق أريحا الدولي ” قمر تحت الماء ” مسافة 10000 متر .

وفوزه في سباق 5000 متر للمحافظات الشمالية التي نظمها الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ، وقد تأهل للبطولة المركزية لكنه لم يشارك فيها .
وأشاد عبد الكريم البزور بدور المدرب محمد المصدر الذي أشرف على تدريبه بعد  عملية عودته لعالم ألعاب القوى بعد أن اعتزل اللعبة لما يقارب عامين .
ويشار إلى أن محمد المصدر بدأ بالإشراف الفني على عمليات تدريب عبدالكريم البزور عن بعد ما يقارب ثلاث شهور ، أصبح فيها البزور من أفضل العدائيين في المحافظات الشمالية الفلسطينية .
ويشار إلى أن أكاديمية المستقبل لألعاب القوى قد حققت إنجازاً مؤخراً بحصولها على ثلاثة ميداليات ، ذهبيتين وفضية في بطولة فلسطين المركزية لألعاب القوى .
و قال محمد المصدر المدرب العام لأكاديمية المستقبل  : “إن مجلس الإدارة أخذ على عاتقه بالعمل في جميع محافظات الوطن بدون استثناء ولن تمنعه العوائق التي يضعها الإحتلال أمام الرياضة الفلسطينية ” .
عبدالكريم بزور
محمد المصدر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق