البريج والنصر العربي يتأهلان لنهائي دوري بيسبول 5 للشباب

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

البريج والنصر العربي يتأهلان لنهائي دوري بيسبول 5 للشباب

اعلام اتحاد المضرب

صعد فريقي خدمات البريج والنصر العربي إلي نهائي بطولة شهداء الحركة الرياضية بيسبول 5 لعام 2019  بعد فوزهما على الكرامة وخدمات النصيرات في المباريات والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب نادي النصر العربي.
وتقام غداً الجمعة المباراة النهائية علي ملعب نادي غزه الرياضي المعشب بالرمال بجوار مستشفى اصدقاء المريض في تمام الساعة 4:30 مساء.

ونجح فريق نادي خدمات البريج بتحقيق الفوز بصعوبة علي منافسة نادي الكرامة، بدأ البريج المباراة بالسيطرة على مجريات اللقاء في الشوط الأول الذي انتهي لصالحه بنتيجة 2/0، وفي الشوط الثاني سجل الكرامة 3 نقاط وفي الشوط الثالث استطاع البريج تسجيل 3 نقاط ولم يسجل الكرامة اي نقطه. و في الشوط الرابع لم يسجل اي من الفريقين اي نقطه وفي الشوط الخامس والاخير استطاع نادي الكرامة من تسجيل 3 نقاط وسجل البريج نقطتين لينتهي اللقاء بنتيجة 7/6 لصالح البريج وسجل نقاط نادي.البريج الاعب محمد اللحام 3 نقاط.

وحقق نادي النصر العربي فوزه على منافسه نادي خدمات النصيرات في مباراة ماراثونية لم تحسم نتيجتها الي في شوط المباراة الاخير والإضافي (ولاول من في جميع بطولات البيسبول في مدينة غزة تصل الي الشوط الثامن) وكانت مباراة قوية جدا وانتهت بفوز نادي النصر العربي بنتيجة 17/14 وسجل اكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط الاعب محمد الاضم 7 نقاط من ومصطفى طافش 4 نقاط من نادي النصر العربي ويليه، خليل يونس 5 نقاط من نادي النصيرات

ادار اللقاء تحكيميا حكم رئيسي محمد الغرباوي وابراهيم ابومطير وعادل عليان و احمد طافش وميرفت ابوخوصه حكم مسجل ومراقب المباراة الكابتن احمد ابومؤيد.