الاولي 17 : العطاء و الجلاء يبحثان عن التعويض ،،، خدمات البريج يبحث عن تقليص الفارق امام خدمات دير البلح

  • منذ 9 أشهر
حجم الخط

الاولي 17 : العطاء و الجلاء يبحثان عن التعويض ،،، خدمات البريج يبحث عن تقليص الفارق امام خدمات دير البلح
كتب : إبراهيم المدهون
تنطلق يوم السبت منافسات الاسبوع السابع عشر من مرحلة الاياب من دوري الدرجة الاولي لكرة القدم .
مباريات يوم السبت
العطاء يستقبل الجلاء على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس ، يأمل العطاء صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة ان يفوز و يعزز موقعه في جدول الترتيب ، اما الجلاء صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة ، يريد التفدم على سلم الترتيب و مصالحه جماهيره ، بعد سلسلة من النتائج السلبيه .
خدمات البريج & خدمات دير البلح
على ملعب النصيرات يواجه خدمات البريج نظيره خدمات دير البلح في مباراة تختلف فيها الطموحات ، خدمات البريج يبحث عن النقاط من اجل مزاحمه الاهلي الفلسطيني على المركز الثاني و تعويض تعادله في الجولة الماضية امام خدمات النصيرات ، في المقابل خدمات دير البلح يريد تعويض الخسارة الثقيله من الاهلي الفلسطيني في الجولة الفائته و حصد النقاط من اجل الابتعاد عن حسابات الهبوط ، إذا ما اراد البقاء في الدرجة الاولي ، يحتل خدمات البريج المركز الثالث برصيد 30 نقطة ، و يحتل خدمات دير البلح المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة .
مباريات الاحد
بيت لاهيا & خدمات المغازي
يحل خدمات المغازي ضيفا ثقيلا على بيت لاهيا في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير ، و تتشابه ظروف الفريقين في دخولهما هذه المباراة بنشوه انتصاريهما في الجولة الماضية ، يحتل بيت لاهيا المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ، و يحتل خدمات المغازي المركز الثامن برصيد 18 نقطة .
مباريات يوم الاثنين
الزيتون & إتحاد بيت حانون الرياضي
يلتقي على ملعب اليرموك بغزة ، الزيتون صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة و بيت حانون الرياضي في المركز الاول برصيد 40 نقطة .
يريد الزيتون خطف نقاط المباراة من اجل مواصلة الانتصارات و التقدم على سلم الترتيب ، في المقابل بيت حانون الرياضي يسعي إلي تحطيم الارقام القياسية و توسيع الفارق عن اقرب ملاحقيه .
خدمات النصيرات & القادسية
يستقبل خدمات النصيرات نظيرة القادسية على ملعب النصيرات البلدي ، يسعي خدمات النصيرات للتقدم اكثر على سلم الترتيب و يأمل في خطف نقاط اللقاء للهروب من صراع الهبوط ، في المقابل القادسية يسعي إلي تحقيق الفوز لكي يدخل الامان أكثر و تعويض خسارته في الجولة الماضية ، خدمات النصيرات يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة ، فيما القادسية يمتلك 19 نقطة في المركز السابع .
مباريات يوم الثلاثاء
بنشوه الفوز يستقبل الأهلي الفلسطيني نظيرة التفاح على ملعب بيت لاهيا بدلا من ملعب فلسطين كعقوبه على الاهلي الفلسطيني ، يأمل الاهلي الفلسطيني تحقيق الفوز و الضغط على المتصدر و تقليص الفارق مع الحوانين و الابتعاد عن اقرب ملاحقيه ، في المقابل التفاح يريد ايقاف نزيف النقاط و العودة لبوابه الانتصارات من خلال الأهلي الفلسطيني و الدخول في المناطق الدافئه ، الاهلي الفلسطيني يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة ، فيما يحتل التفاح المركز التاسع برصيد 17 نقطة .