الاسبوع الرابع عشر من دوري الاولى ينطلق غدا

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : تنطلق يوم غد الجمعة 7/2/2019 مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الاولى، حيث تجري مباراتين على ان تستكمل مباريات الاسبوع يوم السبت بأربع لقاءات .
فريق ابناء القدس يلاقي الخضر على ملعب فيصل الحسيني الجمعة الساعة الثالثة بعد الظهر ويراقب المباراة فدائي نافع .
المباراة من الاهمية بمكان للفريق الخضري خاصة بعد التعادل الذي أحرزه الاسبوع الماضي امام جنين .
على ملعب الجامعة الامريكية يتلقي طوباس مع اهلي قلقيلية الساعة الثالثة بعد ظهر الجمعة ، اهلي قلقيلية خسر لقاءه السابق وتعادل طوباس في لقائه الاخير ومن المنتظر ان تكون المباراة رد اعتبار للفريقين خاصة وان طوباس يريد مواصلة مطاردة اسلامي قلقيلية المتصدر .
يوم السبت الاسلامي يلاقي العبيدية على ملعب نابلس الساعة الثالثة عصرا أتوقعها مباراة قوية في ظل تألق لافت للإسلامي وعروض متوسطة للعبيدية خاصة في المرحلة الاخيرة .
يراقب المباراة انيس سماعنة .
يحتضن ملعب اريحا لقاء الهلال مع دورا الهلال الذي قدم مباراتين مختلفتين في مرحلة الاياب ودورا التي حققت نتائج افضل من السابق .
اللقاء الساعة الثالثة من عصر السبت ويراقبة مجدي زبيدات .
على ملعب فيصل يلتقي يوم السبت الساعة الثالثة فريقي القوات والعيسوية ويراقب اللقاء خالد الصياد .
فريق القوات تقدم بشكل لافت على لائحة الترتيب فهو يحتل المركز الثالث فيما فريق العيسوية يحتل المركز السادس مباراة قوية نستطيع من خلالها الحكم اكثر على قوة الفريقين .
نادي جنين والعربي بيت صفافا يلتقيان السبت على ملعب الجامعة الامريكية ويراقبها احمد بشارات .
جنين تعادل في مباراته السابقة امام الخضر والعربي خسر اللقاء الاخير المطلوب من الفريقين الابتعاد عن مرحلة الخطر بتقديم اداء أفضل .