أخبار الأندية والإتحادات

الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يعقد اجتماعًا تشاوريًا مع أصحاب الأندية لبحث سُبل التطوير والتنمية 

الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يعقد اجتماعًا تشاوريًا مع أصحاب الأندية لبحث سُبل التطوير والتنمية

غزة-أطلس سبورت

عقد الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف في المحافظات الجنوبيّة، اليوم الثلاثاء 2 آذار/ مارس، اجتماعًا تشاوريًا مع أنديّة الدرجتين الممتازة والأولى في قطاع غزّة، وذلك لبحث سُبل التعاون والتشاور بشأن تطوير وتنمية رياضة الشراع والتجديف.

 

وفي بداية الاجتماع رحّب رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف الأستاذ خلدون أبو سليم بالحضور وبممثّل اللجنة الاولمبية الفلسطينيّة المدير التنفيذي لها السيّد إياد شاهين، مُقدمًا شرحًا وافيًا عن تاريخ تأسيس الاتحاد وأهدافه ونشاطاته المختلفة.

 

وخلال الاجتماع الذي حضره عددٌ من أصحاب الأندية من الدرجتين الممتازة والأولى وأصحاب الأندية الخاصة والمنتجعات البحريّة، تم الاتفاق على ترشيح لاعبين ومدربين من النوادي لضمهم إلى الجمعيّة العموميّة لاتحاد الشراع والتجديف من خلال الأندية، حيث قوبلت جميع المقترحات خلال الاجتماع بترحيبٍ كبير من قِبل الحضور.

وقدم السيد بدر ترزي عضو مجلس الادارة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد

تصورا فنيا للاندية للعمل بة خلال الفترة القادمة

 

وتم في ختام الاجتماع الاتفاق على استمرار التواصل مع الأندية لتعزيز التعاون وترشيح لاعبين هواة في رياضة الشراع والتجديف للانضمام إلى الاتحاد من أجل تطوير مهاراتهم من خلال إشراكهم في دوراتٍ متخصّصة بهذه الرياضة لتحقيق أحد أهداف الاتحاد الرئيسيّة وهو إعداد فرق رياضيّة بمقدورها المُنافسة بهذه الرياضة في كافة المحافل.

ويعتبر الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف الهيئة الوحيدة التي تمثّل دولة فلسطين في جميع اللقاءات العربيّة والعالميّة، إذ يشمل الاتحاد ركوب الأمواج والتزلّج عليها، ونوادي اليخوت والقوارب الكبيرة.

 

وأعلنت اللجنة الاولمبية الفلسطينيّة، منتصف شهر يناير 2021، اعتمادها لنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف في قطاع غزّة والضفة الغربية والشتات برئاسة الأستاذ خلدون أبو سليم، وذلك بتكليفٍ من السيّد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى