الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يلتقي باندية الدرجة الممتازة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

التقى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بأندية الدرجة الممتازة.بحضور رئيس الاتحاد أ. محمد الدلو ، وأ.اديب ابو غزال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات، والامين العام للاتحاد محمود ابو شرار، وممثلي اندية الدرجة الممتازة ، وذلك في نادي خدمات المغازي .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس نادي خدمات المغازي غازي مصلح بالحضور وشدد علي ضرورة نشر اللعبة وتطويرها ودعم الاندية وتحفيزها.

ثم تحدث رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو مرحبا بالحضور وقدم شكره لنادي المغازي لاستضافة اللقاء، واوضح موضوع الرعاية وصعوبة الوضع الاقتصادي، الذي انعكس على الاتحاد والاندية .

كما اضاف بان الاتحاد على استعداد التوجه لاي جهة قد تقدم الدعم للاندية وللاتحاد لتنفيذ انشطة ، مؤكدا على سعيه لدعم الاندية واللعبة .

حيث اوضح ايضا بان هدف اللقاء هو مناقشة الية نظام الدوري الممتاز لهذا العام .

ثم قام رئيس اللجنة الفنية والمسابقاتأ.اديب ابو غزال بعرض بعض الافكار حول الية تنظيم الدوري الممتاز ، مؤكدا بان أي نظام سيتم اتباعه يالتاكيد لا يغير من الجوهر أي الحفاظ على روح المنافسة والندية الشريفة بما يحافظ على المستوى وتطور للعبة .

ثم فتح المجال لممثلي الاندية للاستماع لارائهم ، حيث ابدى الجميع التعاون لانجاح الدوري بالصورة المشرفة للجميع .

حيث سيقوم الاتحاد بجدولة الدور الاول من الدوري بما يفق مع اراء الاندية ومقترحاتهم على ان ينتهي قبل بداية شهر رمضان المبارك .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الاتحاد شكره للحضور ، والشكر موصول لرئيس نادي خدمات المغازي لاستضافة اللقاء .