الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يسمي رؤساء اللجان المعاونة 

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يسمي رؤساء اللجان المعاونة 

عمان – الاتحاد العربي للصحافة الرياضية 

في اطار السعي لتفعيل نشاطات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بما ينسجم مع اهدافه وتطلعاته لخدمة الزملاء في الوطن العربي وبعد التشاور والتنسيق مع كافة الزملاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد ..فقد تقرر تسمية رؤساء اللجان المعاونة للإتحاد على النحو التالي : 1- الزميل الدكتور / تركي العواد / رئيساً للجنة الإعلام والعلاقات الدولية . 2- الزميل السيد / حسن خلف الله / رئيساً للجنة الرعاية والإستثمار . 3- الزميل السيد / بدر الدين الإدريسي / رئيساً للجنة الإستفتاء . 4- الزميل الدكتور / هادي عبد الله / رئيساً للجنة الدورات والتدريب . 5- الزميلة السيدة / رجاء السعداني / رئيسة للجنة المرأة . 6- الزميل السيد / ياسر عائس / رئيساً للجنة القانونية 7- الزميل السيد / أحمد كريم / رئيساً للجنة المصورين . على ان يبدأ الزملاء رؤساء اللجان اتصالاتهم من أجل اخيتار الزملاء 

الى جانب تشكيل لجنة الأمور المستعجلة وعلى النحو التالي : 1- رئيس الإتحاد / محمد جميل عبد القادر 2- النائب الأول لرئيس الإتحاد / د. تركي العواد 3- النائب الأول لرئيس الإتحاد / حسن خلف الله 4- نائب الرئيس / بدر الدين الإدريسي 5- عضو اللجنة التنفيذية / حسين زناقي 6- الأمين العام للإتحاد / عوني فريج ..وتختص لجنة الأمور المستعجلة بمعالجة جميع القضايا التي تحتاج إلى قرار فوري في حالة تعذر عقد إجتماع للجنة التنفيذية . 

بدوره اكد الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد ان موضوع تشكيل اللجان تم بعد التشاور والتنسيق مع كافة الزملاء في اللجنة التنفيذية ولكي يسير العمل في الإتحاد بشكل مهني ينعكس على توزيع المسؤوليات وزيادة الإنجاز ..واشار في حديثه لموقع الاتحاد العربي ان الاتحاد حريص كل الحرص على تفعيل نشاطاته من خلال تلك اللجان ايضا لا سيما وانها ستضم لاحقا عددا كبير من الزملاء الذين يمثلون معظم الاتحادات والروابط والجمعيات العربية الذين سيكن لهم دور فاعل من خلال الافكار التي سيقدمونها لخدمة عمل تلك اللجان وتفعيل نشاطاتها بما يخدم الاعلام الرياضي في الوطن العربي …كما افاد بذلك الزميل عوني فريج الناطق الاعلامي للاتحاد .