أخبار الأندية والإتحادات

الاتحاد العربي للصحافة الرياضيةيشيد بالحالة الإعلامية والرياضية الفلسطينية

الاتحاد العربي للصحافة الرياضيةيشيد بالحالة الإعلامية والرياضية الفلسطينية

غزة / دائرة الإعلام

تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل رسالة شكر وتقدير من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر مفعمة بالمشاعر الوطنية أعرب فيها الأخير باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن عميق المشاعر والتقدير لجهود و إنجازات اتحاد الإعلام الرياضي الذي تجاوز المحن و التحديات و الظروف الصعبة، وأشار إلى أن ما قام به الاتحاد من دور ريادي ساقه نبل المقصد وروح الانتماء الوطني و المهني سيسجله التاريخ بمداد من نور، وهو مدعاة فخر واعتزاز الأسرة و القيادة الرياضية و الإعلامية في الوطن، وأكد عبد القادر بكل الاعتزاز على ما بذله اللواء جبريل الرجوب قائد النهضة الرياضية من دبلوماسية رائدة في إسناد منظومة الاعلام الرياضي والتي تكللت بالتوفيق والنجاح.

وشكر أسامة فلفل رئيس الاتحاد العربي محمد عبد القادر على هذه الثقة والإشادة وعلى رسالة الدعم والإسناد، ووعده بالاستمرار في حمل الرسالة الوطنية والإعلامية بأفضل شكل ممكن رغم كل التحديات، وجاء في مضمون الرسالة:

الأخ أسامة محمد فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

أود أن أعبر لكم عن سعادتي وأسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للجهود المخلصة التي بذلها أتحادكم ليكون حصاد نشاطاته لعام 2020 وافرا.

لقد عرفتم بالرياضة الفلسطينية بقاع عديدة من الدنيا، وهي تحمل مضمونا ومحتوى معبرا عن تصميمكم، على أن تكون الرياضة واٌلإعلام الرياضي الفلسطيني مناسبا، لطموح الشعب الفلسطيني، خاصة الشباب الواعد المتشبث بأرضه ووطنه.

لقد أصبحت الرياضة الفلسطينية ملئ الأسماع والأبصار، كما أصبح الإعلام الرياضي الفلسطيني قويا وفعالا يواكب العصر، ويستثمر التكنولوجيا التي أصبحت مذهلة تسابق الزمن والعقل البشري.

ومن باب الواقع والحقيقة ورد الفضل لإصحابه فأنني أؤكد أن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لاتحاد كرة القدم هو القائد الفعلي الذي غير المعادلة وكل معاير الرياضة الفلسطينية والإعلام الرياضي، من الضعف الى القوة، ومن التلاشي الى المنافسة التي جعلت الرياضة الفلسطينية رسالة مؤثرة تحمل راية فلسطين وتعبر عن شعبها وإثبات قدرتها على التنافس والمشاركة والحضور الفعال.

إننا ندرك الظروف والأجواء الصعبة التي تعملون من خلالها، ولهذا فأن ما قمتم به، يعبر عن نجاح استثنائي للإعلام الرياضي الفلسطيني، نشكر عليه اسرة أتحادكم الذي عمل بروح الفريق الواحد.

أن نجاح الرياضة الفلسطينية هي الأساس لنجاح الإعلام الرياضي الفلسطيني، فلا يمكن أن نفصل الرياضة عن الإعلام، أو الإعلام عن الرياضة، لأن كل منهما مرآة للأخر، لذلك نقدم لكم في اللجنة التنفيذية لاتحادنا التهاني والتبريكات للنجاح الذي حققتموه، ونؤكد دعمنا ومساندتكم.

كل المحبة والتقدير والاحترام لسيادة اللواء جبريل الرجوب راعي هذا الإنجاز ولكم ولأسرة أتحادكم وكل العاملين في الإعلام الرياضي الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق