الاتحاد العربى يعلن مواعيد مباريات النسخة الجديدة للبطولة العربية

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات النسخة الجديدة من البطولة العربية التي تقام تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية العربية بمشاركة ناديا الاسماعيلي والاتحاد السكندري.
ذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، حدد الفترة من 20 أغسطس إلى السادس من أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ 16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر القادم.
كما حدد الاتحاد العربي لكرة القدم الفترة من 13 ديسمبر 2019 وحتى يناير 2020 لمباريات الدور ربع النهائي، فيما تلعب مباريات نصف النهائي في الفترة من 5 فبراير وحتى نهاية مارس 2020 والنهائي أحد أيام 18،17،16 أبريل المقبل على ملعب الأمير “مولاي محمد” بالعاصمة المغربية الرباط.
ويشارك في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أندية، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهلين إلى دور الـ 32 من التصفيات (A) والتصفيات (B)، حيث سيتم لاحقاً الإعلان عن الأندية التي ستلعب هذه التصفيات.
وكان النجم الساحلي التونسي توج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة “العين” الإماراتية.