أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحادات

 الاتحاد الدولي يختتم دورة بيسبول 5 الدولية

الاتحاد الدولي يختتم دورة بيسبول 5 الدولية

اعلام #البيسبول5

اختتم الاتحاد الدولي الدورة الدولية لمدربي بيسبول5 بمشاركة مايقارب من 30 مدرباً مرشحين للحصول على شهادات مدربين معتمدة من قبل الاتحاد الدولي والاتحاد التونسي للبيسبول ، وتقام فعالياتها عبر الإنترنت.

وكان محور ورشة في اليوم الثالث والأخير التدريب على وضعيات الضرب والهجوم واللعبة . ومناقشة ما ثم آخذة في المحاضرات السابقة.

وقام بأداء المحاضرة الكابتن الدولي المقراني الشاذلي.

وفي نهاية اليوم الختامي للدورة شكراً السيد /صابر جلاجله رئيس الاتحاد الافريقي والتونسي للبيسبول والسوفتبول جميع المدربين و المشاركين بالدورة. وطالبهم الاهتمام بتطوير اللعبة داخل بلدانهم والعمل على نشرها بجميع البلدان العربية.

ووعد جلاجلة بان تونس جاهزة لاستقبالهم في اي وقت والعمل على البطولات الدولية قريباً وشكر اللجنة الإعلامية لتغطيتها هذة الفعالية الدولية .

ومن جانبة شكر السيد / محمود طافش أمين عام لجنة البيسبول والسوفتبول في فلسطين. جميع المشاركين في الدورة على حسن الحضور والالتزام بموعد الدورة وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح الدائم. ومن جانبة.

وفي مسك الختام شكر د. على البلداوي رئيس الإتحاد العربي للبيسبول والسوفتبول ورئيس الاتحاد العراقي شكر جميع المشاركين في الدورة التدريبية الدولية ووعدهم بالاستمرار وتكتيف العمل لنشر رياضة البيسبول .

وفي نهاية اللقاء شكر جميع المشاركين في الدورة التدريبية المدرب الدولي شاذلي المقراني والأخوة القائمين على هذة الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق