أحداث الساعةسلايدرمحلي

الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يوقع اتفاقية توأمه مع نظريه البحريني

الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يوقع اتفاقية توأمه مع نظريه البحريني

 

اللجنه الاعلاميه _ حيدر حمادة

صرح رئيس الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ، عن توقيع توأمة رياضية مع نظريه الاتحاد البحريني ، مساء الأربعاء في مقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال في عاصمة مملكة البحرين المنامه .

 

وتم توقيع التوأمه خلال تواجد الدكتور خالد الواديه رئيس الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال في مملكة البحرين حيث تم نقاش أواصر التعاون بين الاتحادين لتقديم كل ما هو ممكن لتطوير رياضة رفع الأثقال في البلدين الشقيقين.

 

كما نقل الواديه تحيات رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب وأسرة وكوادر الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وشكرهم وثنائهم على ما تقدمت به مملكة البحرين من تعاون في تطوير رياضة رفع الأثقال في فلسطين و‏تعاونهم في الدورة المنعقده الاخيرة (الدورة التحكيمية وتأهيل حكام رفع الأثقال) و التي تم اعدادها وتقديمها مؤخرا عن بعد .

 

بدوره قام الدكتور خالد الواديه رئيس الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بتكريم رئيس اللجنة الفنية باتحاد غرب آسيا السيد علي عبد الله يوسف تقديراً له لما قدمه من جهود وتعاون مثمر في نجاح الدورة التدريبية لتأهيل الحكم الوطني الاخيرة بما يملكه من رصيد وخبرة ،وتقديم درع وشهادة شكر للسيد سلطان الغانم رئيس الإتحاد البحريني لرفع الأثقال .

 

و رحب السيد سلطان حسين الغانم رئيس الاتحاد البحريني النائب الأول لرئيس اتحاد غرب اسيا ونائب رئيس الاتحاد العربي لرفع الاثقال برئيس الاتحاد الفلسطيني وأثنى على العلاقة الطيبة و الروابط القوية التي تربط البلدين في شتى المجالات ولاسيما مجال الرياضة.

 

وخلال الاجتماع تطرق الواديه على المخاطر والآثار المدمرة التي سيخلقها مخطط الضم ومحاولة نفي الوجود الفلسطيني على أرضنا في مناطق الأغوار الشمالية ومحاولة تبني القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حزمة من المشاريع والمساعدات لدعم صمود الفلسطينيين هناك لمواجهة مخطط الضم الإسرائيلي الوشيك .

 

وناقش الأخيران أواصر التعاون بين الاتحادين في المستقبل واستمرار ‏تلك العلاقة الوثيقة والتعاون المستمر و تأتي مثل تلك الدورات للدأب على استمرار النشاط الرياضي ضمن الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية الموضوعة للوقاية من الإصابة بفايروس كوفيد 19 كم اطلع رئيس الاتحاد الفلسطيني على الخطة المستقبلية للاتحاد البحريني ‏للاستفادة المتبادلة بين الاتحاديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى