أحداث الساعةعربي

الأهلي يعلن التعاقد مع كهربا في صفقة انتقال حر

متابعة:ابومعروف حمودة

أعلن النادي الأهلي رسميًا التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي كأول صفقات الفريق الشتوية بعدما انتظرت جماهير الفريق إتمام الصفقة بفارغ الصبر.
وأكد أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي التعاقد مع اللاعب لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل.
جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.
ويأتي هذا في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة..  ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذي يحدده رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.‎

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لتقديم كهربا بطريقة مشابهة لاسم شهرته في الملاعب ومصحوب بلقطات له بقميص القلعة الحمراء في مباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد، وعلق عليه: “محمود كهربا أهلاوي”.
الساعات الماضية شهدت تطورًا ملحوظًا في صفقة انتقال كهربا للنادي الأهلي بعد حدوث اتصال بين إدارة القلعة الحمراء ونظيرتها في نادي ديسبورتيفو أفيس بشأن ضم كهربا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ مع اقتراب إبرام الصفقة في اليومين الجارييين.

وأضاف مصدر داخل النادي الاهلي لـ”الكابتن” أن إدارة القلعة الحمراء تأكدت من سلامة الموقف القانوني للفريق؛ وأن اللاعب لن يتعرض لعقوبة الإيقاف وأنها ستقتصر فقط على تغريمه مبلغ 510 ألف دولار وهو مايوازي قيمة عقده مع الزمالك في المواسم الثلاثة المتبقية.
ويشير المصدر إلى أن مبلغ الغرامة سيتحمله النادي الأهلي ثم تقسيط المبلغ وخصمه من راتب اللاعب مع الفريق.
وهدد مسئولو الزمالك بمقاضاة الاتحاد المصري لكرة القدم وحل المجلس حال قيد كهربا، باعتبار أن اللجنة الخماسية تخالف لائحة النظام الأساسى التى تنص على أن المدير التنفيذى يدير الجبلاية فى حالة حل مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية وهو ما لم يتم بتعيين لجنة مؤقتة لمدة عام دون الرجوع للجمعية العمومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق