أخبار النجومعربي

الأهلي يسعة للصدارة عن طريق بوابة المقاصة

يسعى حامل لقب الدوري المصري الممتاز ، النادي الأهلي ، لتحقيق الفوز على مضيفه مصر المقاصة في المباراة التي تجمعهما غداً الأحد وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ويأمل الأهلي في الحصول على نقاط المباراة الثلاث، من أجل التقدم إلى صدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم، بعد أن ابتعد عنها بسبب تأجيل عدد من مبارياته نتيجة انشغاله بالمنافسة في دوري أبطال افريقيا.

يدخل الأهلي المباراة، محتلاً المركز الثاني برصيد 25 نقطة من تسع مباريات وراء الإسماعيلي المتصدر بفارق نقطتين، وفي حال فوز الأهلي فإنه سينفرد بالقمة، وتتبقى له أيضًا مباراتان مؤجلتان.

وقال حسام البدري مدرب الأهلي، إن فريقه سيواصل سعيه لتحقيق الانتصارات، وأنه يعلم تمامًا مدى صعوبة المباراة، وقوة المنافس الذي كان وصيفًا لبطل الدوري في الموسم الماضي.

وأضاف البدري في تصريحات للصحفيين: “فريقي يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ورغم الإرهاق والإجهاد، إلا أن عقيدتنا ثابتة، وهي السعي للفوز بالنقاط الثلاث لكل مباراة، بصرف النظر عن اسم الفريق المنافس، ولن أسمح مجددًا بغياب التركيز، مثلما حدث في المباراة الماضية أمام المقاصة”.

وقال عماد سليمان مدرب مصر للمقاصة، إن مواجهة الأهلي لها أهمية خاصة، مؤكدًا أنه يسعى للفوز بها.

وأضاف سليمان، الذي يحتل فريقه المركز الثامن برصيد 15 نقطة: “يهمنا إضافة ثلاث نقاط جديدة، حتى نواصل التقدم في الدوري لاحتلال مكاننا الطبيعي في جدول المسابقة”.

وأتم: “أعلم أن المباراة صعبة ضد فريق يمتلك خبرات هجومية ودفاعية، لكن فريقي أيضًا يمتلك الخبرات والطموح لتحقيق نتيجة جيدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق