الأهلي مهدد بفقدان 9 لاعبين أساسيين أمام المصري

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

متابعة.ابومعروف حمودة

يستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، على إستاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبدو أن الأوروجواياني مارتن لاسارتي يواجه أزمة وورطة كبيرة قبل لقاء المصري، لغياب نصف دستة لاعبين على الأقل من تشكيل الأهلي الأساسي عن مباراة الخميس المقبل.

ويأتي على رأس قائمة الغيابات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام بيراميدز في مواجهة الأمس، والأمر نفسه بالنسبة للثنائي عمرو السولية ومروان محسن.

وتعرض الأهلي لهزيمة جديدة أمام بيراميدز أمس بهدف دون رد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الممتاز، سجله البرازيلي ماركوس كينو.

كما يغيب عن الفريق للإصابة الثنائي كريم نيدفيد الذي تعرض للإصابة في مباراة المقاصة، وخضع لعملية غضروف الركبة مؤخرا، ورمضان صبحي الذي يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية.

وزاد من تأزم موقف لاسارتي إصابة حسام عاشور قائد الفريق الأحمر بآلام في العضلة الضامة حيث تم استبداله قبل نهاية الشوط الأول من مباراة بيراميدز أمس وحل حمدي فتحي بدلا منه.

ومن المقرر أن يخضع عاشور لاختبار طبي قبل مران الفريق غدًا، السبت، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريب من عدمه حيث تشير المؤشرات لتزايد احتمالات غيابه عن لقاء المصري لينضم لزميله في وسط الملعب أيضا هشام محمد الذي غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة.

وإلى جانب الغيابات السبعة السابق ذكرها يخشى الأهلي من توقيع عقوبات جديدة من قبل لجنة المسابقات على لاعبي الأهلي بعد المشادات والاشتباكات التي وقعت أمس بعد نهاية مباراتهم مع بيراميدز لاسيما الثنائي ياسر إبراهيم وأحمد فتحي.

وحال تعرض الثنائي إبراهيم وفتحي للإيقاف سيصبح عدد المهددين بالغياب عن الأهلي في مواجهته مع المصري الخميس المقبل من اللاعبين الأساسيين 9 لاعبين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة جمعها من 26 مباراة، ويأتي من خلفه المصري في المركز الرابع برصيد 42 نقطة ولكن من 28 مباراة.