الأهلى يبدأ الاستعداد للنجوم وإكرامى يعود للتشكيل

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى المصرى، اليوم الخميس، الاستعداد لمباراة النجوم المقرر لها مساء الأحد المقبل بإستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ29 لبطولة الدورى الممتاز.

ويستعيد الفريق فى مباراة النجوم جهود حارسه شريف إكرامى بعدما غاب عن قائمة الفريق فى مباريات الفريق الماضية للإصابة، ورفض لاسارتى المدير الفنى منح لاعبيه راحة عقب مباراة طلائع الجيش التى أقيمت أمس بالدورى.

وأبدى طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق رضاه التام عن مستوى على لطفى حارس الفريق حينما يتم الدفع به فى أى وقت، موضحاً أن الأهلى يضم حُراس مرمى على مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرات الفنية العالية، كاشفاً أن محمد الشناوى يقدم مستوى جيدًا خلال مشاركته مع الفريق ويمتلك قدرات فنية عالية جعلته يُدافع عن عرين الفريق والمنتخب بشكل نال إشادة وتقدير الجميع.

وأشار إلى أن شريف إكرامى بدأ يشارك تدريجيًا فى التدريبات بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة بتمزّق فى السمّانة والتى أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق قبل عدة أسابيع، مؤكداً أن عودة إكرامى ستُمثل مكسبًا وإضافة كبرى للفريق لما يمتلكه شريف من إمكانيات كبيرة وخبرات طويلة.