الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية يستقبل هنية

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية يستقبل هنية

الدوحة – أمواج الرياضية

استقبل معالي الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية جاسم البوعينين في مكتبه اليوم الأحد الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في إطار جولة هنية الخارجية.

وقدم هنية التهاني والتبريكات له بثقة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان حمد خليفة آل ثاني بتوليه منصب الأمين العام للجنة الأولمبية مؤكداً أنه يستحق هذه الثقة الكبيرة لما يمثله من قيمةٍ حازت على احترام الجميع.

وأطلع هنية سيادته على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية وبنيتها التحتية بالرغم مما تتعرض له الرياضة من تدمير للملاعب واعتقالات واغتيالات في صفوف الرياضيين.

وأعرب هنية عن شكره وتقديره للقيادة القطرية أميراً وحكومة على جهودهم الحثيثة في دعم صمود شعبنا الفلسطيني في وجه آلة الحرب الصهيونية.

فيما أثنى معالي الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية على زيارة هنية مثمناً الجهود التي تبذل في تطوير الرياضة الفلسطينية مؤكداً على حرص قطر في مواصلة دعم الرياضيين الفلسطينيين.

وأكد جاسم البوعينين أن اللجنة الأولمبية القطرية لم و لن تبخل عن تقديم الدعم الكامل لفلسطين على كافة المستويات الرياضية والشبابية مؤكداً وقوف دولة قطر وشعبها الى جانب الشعب الفلسطيني في كل الأوقات والمناسبات.