الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية يلتقي اتحاد الملاكمة بغزة

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية يلتقي اتحاد الملاكمة بغزة

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية

ناقش الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية أ. محمد العمصي مع أعضاء الاتحاد الفلسطيني للملاكمة مساء الاثنين في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة عددا من الشئون الخاصة بلعبة الملاكمة في محافظات غزة، وقد جرى اللقاء بحضور نائب رئيس الاتحاد علي عبد الشافي، وأعضاء الاتحاد جمال الفار، وفايز أبو دية، إضافة الى عدد من كوادر لعبة الملاكمة ومكوناتها.

وتضمنت جلسة الحوار سبل رفع شان لعبة الملاكمة ونشرها وتوسيع رقعة ممارسيها ، وقضية المشاركات الخارجية وشروطها ، ومأسسة عمل الاتحاد وجعله في اطار مهني، وتشكيل لجان الاتحاد واعتمادها، وكذلك شروط اعتماد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد.

واستمع العمصي خلال اللقاء الى وجهات النظر من أعضاء الاتحاد وكوادره فيما يختص بكافة القضايا المطروحة وتذليل العراقيل والصعاب التي تعترض إقامة انشطته، وتوحيد كافة الجهود التي تصب في صالح رياضة الملاكمة.

كما تقرر خلال الاجتماع الاتفاق على تسمية عدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد وابرزها لجان المسابقات واللجنة الطبية، ولجنة المرأة، ولجنة الاعلام والعلاقات العامة، ولجنة المنتخبات ولجنة المدربين، واللجنة الفنية والاعلان عن أسمائهم في اقرب وقت بانتظار باقي اللجان.

كما جرة خلال اللقاء الاتصال هاتفيا برئيس الاتحاد المركزي في محافظات شمال الوطن فوزي العصافرة الذي بارك جهود اللجنة الأولمبية في تيسير وتسهيل عمل الاتحاد وتذليل الصعاب التي تعترض انطلاق انشطته، وبطولاته.