الأمعري بطل دوري مواليد 2001 بعد تغلبه على أهلي الخليل بركلات الترجيح

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – توّج فريق مركز الأمعري بلقب بطولة دوري الشباب مواليد 2004-2005، بعد فوزه على نظيره أهلي الخليل، مساء الجمعة، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بفارق الركلات الترجيحية (4-1)، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بنتيجة التعادل السلبي 0-0، وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وعقب نهاية اللقاء، تم تسليم ميداليات وكأس المركز الأول للاعبي فريق مركز الأمعري، في حين نال لاعبو فريق أهلي الخليل ميداليات وكأس المركز الثاني.
وأحرز اللاعبان كامل غريب من فريق أهلي الخليل وعبد الله راشد من شباب السموع جائزة هدّاف البطولة برصيد 11 هدفاً، فيما أحرز حارس مرمى فريق مركز الأمعري حمزة الخطيب جائزة أفضل حارس في البطولة.
كما تكريم أبرز اللاعبين الذين تألقوا على مدار البطولة، وهم: وجدي نبهان (البيرة)، عدي مصفر (الأمعري)، محمد حمد (الأمعري)، علي ربعي (أهلي الخليل)، محمد أبو عواد (السموع)، عيسى سمامرة (الظاهرية)، كامل غريب (أهلي الخليل)، نور خليل (هلال القدس)، مجد شريفة (الموظفين)، إسلام جعبري (جنين)، محمود ماهر (الظاهرية)، عبد الله راشد (السموع).
يشار إلى أن فريق أكاديمية الظاهرية كان قد حصل على المركز الثالث في الدوري بعد تغلبه على نظيره شباب السموع بفارق الركلات الترجيحية (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد الحسين يوم الأربعاء، لتحديد لصاحبي المركز الثالث والرابع.
وكان الطاقم التحكيمي للمباراة النهائية، قد تكوّن من: للساحة: تبراء أبو ساريس، حكم مساعد أول: أحمد ذوقان، حكم مساعد ثاني: محمود سالم، حكم رابع: أحمد الحنبلي، في حين راقب المباراة: خالد الصياد.