منوعات

| الأخبار | فريال أشرف وسيف عيسى يحملان العلم المصري في افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط – شعاع نيوز

رفعت فريال أشرف ، مقاتلة كاراتيه فازت بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 ، وسيف عيسى لاعب التايكوندو الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 ، العلم المصري في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​يوم السبت المقبل.

ستنظم ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو هذا العام في وهران ، الجزائر ، خلال نسختها 19.

أعلن عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الوفد المصري المشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، اختيار البطل الأولمبي فريال أشرف ، مقاتلة الكاراتيه ، والبطل الأولمبي سيف عيسى ، التايكوندو ، لحمل العلم المصري في الافتتاح. حفل البطولة المقرر يوم السبت المقبل.

التقى عبد العزيز غنيم اليوم بالبسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس الوفد ، بحضور شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية الذي رافق البعثة من. القاهرة الى وهران وكان حاضرا في الاجتماع بالفيديو هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية لمناقشة اسماء المرشح لحمل العلم المصري في حفل الافتتاح الذي سيقام يوم السبت الساعة العاشرة. ليلاً بتوقيت مصر الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت الجزائر.

وتقرر خلال المناقشات انتخاب البطل الأولمبي فريال أشرف الحاصل على الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020 ، والبطل الأولمبي سيف عيسى الحاصل على الميدالية البرونزية في مسابقات التايكوندو بأولمبياد طوكيو 2020.

تنص لوائح اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​على أن علم كل بلد سيتم حمله في حفل الافتتاح من قبل لاعب وسيدات.

وصل الوفد المصري ظهر اليوم إلى مدينة وهران على متن طائرة خاصة تقل جميع أفراد البعثة ، حيث تشارك مصر في 19 رياضة بمهمة تضم 183 لاعبا.

أنظر أيضا:

من سيمثل مصر افريقيا للموسم المقبل حسب قائمة الدور؟

رونالدو يهدد بمغادرة يونايتد

جوني كالافات … الأخطبوط هو صائد المواهب

الدوري السعودي: كارثة تاريخية وشيكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى