الأبناء والمركز يؤجلان الصعود للجولة الأخيرة وبطاقة الهبوط حائرة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

واصل فريقا أبناء القدس ومركز طولكرم صراعهما القوي على خطف البطاقة الثانية المؤهلة لدوري المحترفين رفقة الأمعري، بعدما حققا الانتصار على بيت أمر والامعري، ليؤجلا حسم البطاقة للجولة الأخيرة عندما يلتقيان معا في طولكرم، كما ظل صراع الهبوط غامضا بين الخماسي الذي يصارع من أجل البقاء، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير لمسابقة دوري الاحتراف الجزئي.

واستطاع أبناء القدس من الفوز على بيت أمر بتسعة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة،  بالمركز الثاني وبفارق نقطة عن ملاحقه، فيما ظل أمر أخيرا عند سبع نقاط.

كما واصل المركز المطاردة القوية، بفضل فوزه الثمين على المتصدر الأمعري بهدف نظيف، رافعا رصيده إلى 41 نقطة، فيما توقف الأمعري عند 48 نقطة.

فيما حقق طوباس فوزا غاليا على حساب سلوان برباعية لهدف، ليبتعد خطوة عن تفادي الهبوط بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة وصعد للمركز السادس، فيما ظل سلوان بمركز الحادي عشر وقبل الأخير عند 12.

هذا وفرض التعادل الايجابي بثلاثة أهداف لمثلهما على لقاء فريقي جنين والقوات الفلسطينية، ليرفعا رصيدهما إلى 27 نقطة بالمركزين السادس والسابع على التوالي.

كما لحق بهم إسلامي قلقيلية، بعد فرضه التعادل السلبي على شباب يطا، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الثاني، فيما ظل يطا عند 25 نقطة بمركزه العاشر المهدد بالهبوط.

وفي آخر اللقاءات، حقق العبيدية فوزا معنويا على هلال أريحا بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة وانفرد بالمركز الرابع، بينما توقف رصيده الهلال عند 29 نقطة بمركزه الخامس.