أحداث الساعةسلايدرمحلي

اعتماد عضوية الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في الاتحاد الدولي للقوة البدنية IPF

اعتماد عضوية الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في الاتحاد الدولي للقوة البدنية IPF

 

إبراهيم المدهون _ مدير الدائرة الإعلامية

اعلن المستشار كامل اليازجي رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية و نائب رئيس الاتحاد العربي للقوة البدنية ، عن انضمام فلسطين ضمن الاتحاد الدولي للقوة البدنية IPF ، و هو الاتحاد الشرعي الدولي الوحيد للعبه .

و افاد المستشار اليازجي بان عضوية الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في الاتحاد الدولي IPF بناء على توجيهات سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية و الايعاز بتصويب الاتحاد دوليا و آسيويا و متابعة من الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية .

و شكر المستشار اليازجي ، مفوض الاتحاد الدولي للقوة البدنية IPF في الشرق الأوسط المستشار محمد مرعي على مجهوداته الطيبة في تذليل كافة العقبات و الصعاب للاعتراف بالاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية .

و شكر اليازجي ، رئيس الاتحاد الدولي للقوة البدنية IPF السيد / جاستون براج و السيد روبرت كيلر السكرتير العام للاتحاد الدولي بالمصادقة على عضوية فلسطين بالاتحاد الدولي .

 

و قال اليازجي يُعتبر اعتراف الاتحاد الدولي بدولة فلسطين خطوة مهمه و هامة و دفعه قوية نحو المشاركة في المحافل الدولية من أجل اعتلاء منصات التتويج و المنافسة على الألقاب في ظل كوكبة من الابطال الذين اثبتوا جدارتهم في تحمل المسؤولية و حصدوا العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولة العربية الثانية للقوة البدنية التي استضافتها جمهورية مصر العربية مؤخرا .

و قال المستشار كامل اليازجي ان عدد الدول المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي للقوة البدنية IPF 122 دولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى