اختتام منافسات الأسبوع الثالث من دوري “جوال” للكرة الطائرة

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

انسحاب مفاجئ للشجاعية .. وفوز غير مقنع للصداقة .. الانتصار الأول للشرطة .. الخدمات والشباب على الطريق الصحيح .. والزوايدة يسير في خطىً ثابتة

اختتم الأسبوع الثالث من دوري “جوال” للكرة الطائرة بنتائج متوقعة، تخللتها بعض المفاجآت الصغيرة، وأخرى غير المنتظرة، وذلك في المنافسات التي أقيمت يومي السبت، الثلاثاء، والخميس على صالة الشهيد القائد سعد صايل.
اتحاد الزوايدة (3_1) الوفاق
وفي الجولة الأولى من الأسبوع الثالث سار اتحاد الزوايدة الرياضي بخطىً ثابتة، وذلك بعدما حقق فوزاً هاماً على منافسه الوفاق بثلاثة أشواط نظيفة، في مباراة شهدت حماسة كبيرة بين الطرفين، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25-21)، وباقي الأشواط الثلاثة جاءت لصالح أبناء اتحاد الزوايد، والذي انتفض لاعبوه على النحو التالي: الثاني (25_20)، الثالث (25_18)، والرابع والذي كان حماسياً للغاية انتهى لصالح الزوايدة بنتيجة (26_24).
قاد اللقاء ياسر أبو عبيد حكم أول، جهاد أبو حبل حكماً ثانياً، حارث أبو العمرين مسجلاً، محمد درابيه، وحسن غنيم على الخطوط، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات.
المجمع الإسلامي (3_0) اتحاد الشجاعية
وفي أولى لقاءات الجولة الثانية خسر الشجاعية إدارياً بعد انسحابه أمام المجمع الإسلامي، لتكون الأشواط الثلاثة لصالح الأخير بنتيجة (٢٥_٠)، وذلك في اللقاء الأول من منافسات يوم الثلاثاء.
الصداقة (3_1) نماء الرياضي
وفي لقاء الأسبوع الذي شهد تغيراً غير متوقعاً في نتيجة الأشواط، تغلب الصداقة بثلاثة أشواط لواحد أمام نماء، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_11) للصداقة، الثاني (25_20) لصالح نماء، الثالث، والرابع (25_14)، و(25_17) لصالح الصداقة.
قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، جميل الزعانين حكماً ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد أبو ركبة، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، وأحمد صالح من لجنة المسابقات.
لقاء مرحل
الصداقة (3_0) بيت حانون
وفي لقاء مرحل من الجولة الثانية تغلب الصداقة على فريق بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط نظيفة وذلك يوم الأحد المنصرم، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي :الأول (25_7)، الثاني (25_12)، والثالث(25_9).
قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكم أول، عاطف حسونة حكماً ثانياً، ياسر أبو عبيد مسجلاً، محمد درابيه، وحسن غنيم على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
الشرطة (3_0) الأمل
وحصد اتحاد الشرطة فوزه الأول في بطولة الدوري، والذي جاء على حساب الأمل، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_19) الثاني(25_23)، و الثالث(25_21).
قاد اللقاء عاطف حسونة حكم أول، محمد أبو سعدة حكماً ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، وناصر زقوت، ومحمد صافي مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
شباب جباليا (3_0) الكرامة
وحقق شباب جباليا فوزاً نظيفاً على منافسه الكرامة، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_18)، الثاني (25_18)، والثالث (25_18).
قاد اللقاء محمد أبو ركبة حكم أول، جهاد أبو حبل حكماً ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، وناصر زقوت، ومحمد صافي مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
خدمات جباليا (3_0) بيت حانون الرياضي
وعلى ذات الخطى سار خدمات جباليا وحقق هو الآخر فوزاً نظيفاً على بيت حانون الرياضي، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_10)، الثاني (25_11)، والثالث (25_21).
قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكم أول، سمير المقيد حكماً ثانياً، رجب عبيد مسجلاً، ومحمد مهاني، وياسر عبيد مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.