اختتام الأسبوع الأول من دوري “جوال” للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

اختتام الأسبوع الأول من دوري “جوال” للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية

غزة/ (اللجنة الإعلامية):

عدسة: يوسف بعلوشة

اختنم الأسبوع الأول من دوري “جوال” للكرة الطائرة، في المحافظات الجنوبية بانتصارات متوقعة لكل من اتحاد الشجاعية، الصداقة، وشباب جباليا، وذلك على كل من الأمل الرياضي، الرباط، والشرطة، في المنافسات التي جمعتهم مساء أمس الخميس، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

اتحاد الشجاعية (٣_١) الأمل الرياضي

وحقق الشجاعية فوزا غير مقنعا على حساب الأمل الرياضي الذي صعب عليه المواجهة، وذلك بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_٢٣) للشجاعية، الثاني (٢٥_١٥) للأمل، الثالث والرابع (٢٥_٢٢)، و (٢٥_١٥) للشجاعية.

قاد اللقاء محمد أبو ركبة حكم أول، ياسر أبو عبيد ثانيا، حسام الخطيب مسجلا، ناصر زقوت، ومحمد صافي مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

الصداقة (٣_٠) الرباط

وحسم الصداقة لقاءه أمام الرباط بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_١٢)، الثاني (٢٥_١٤)، والثالث (٢٥_٢٢).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، جهاد ابو حبل ثانيا، هشام الخطيب مسجلا، ناصر زقوت، ومحمد صافي مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

شباب جباليا (٣_٠) اتحاد الشرطة

وعلى ذات خطى الصداقة؛ سار شباب جباليا بعدما حقق هو الآخر فوزا نظيفا على اتحاد الشرطة بثلاثة أشواط دون رد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_١٦)، الثاني (٢٥_١٠)، والثالث (٢٥_٩).

قاد اللقاء رجب عبيد أولا، أسامة المقيد ثانيا، سمير المقيد مسجلا، جهاد أبو حبل، وحاتم حمودة على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.