ر
أخبار الأندية والإتحادات

اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الفلسطيني للتايكواندو عن دورة 2017-2020

اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الفلسطيني للتايكواندو عن دورة 2017-2020

غزة-إعلام الاتحاد

بحضور ممثلين اللجنة الأولمبية الفلسطينية، السيد نادر الجيوسي والسيد اياد شاهين والسيد محمد أبو طير، وممثل المجلس الأعلى للشباب و الرياضة الأخت ماهرة الجمل، ولجنة الاشراف على الانتخابات في الاتحاد برئاسة السيد أحمد أبو حطب، نعيم عابد، محمد اسليم. وممثلي لجنة الحوكمة والانتخابات. عقد الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو عبر تطبيق زوم اليوم السبت الموافق 12/12/2020 جلسة الهيئة العامة بحضور نسبة 98% من الأعضاء في المحافظات الشمالية و الجنوبية.

افتتح الجلسة الدكتور بشار عبد الجواد رئيس الاتحاد بكلمة شكر وتقدير لمظلة الرياضة الفلسطينية ممثلة برئيسها سيادة اللواء جبريل الرجوب وامينها العام اللواء عبد المجيد حجة لما بذلوه من دعم ومساندة للاتحاد والاسهام في نجاحه في الفترة السابقة، كذلك الاخوة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعلى رأسهم أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، معال الأخ عصام القدومي، وشكر أعضاْ الهيئة العامة على ثقتهم بمجلس الإدارة على مدار السنوات الأربع السابق. والحديث عن أهم الإنجازات التي قدمها الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو على المستويات المحلية والعربية والدولية، وذلك في الجانبين الإداري والفني. كما تم التأكيد على بعض الركائز الهامة لنجاح الاتحاد، والتي من أهمها تكاتف أعضاء مجلس الإدارة والعمل الجماعي والتعاون بين بين الأعضاء في شقي الوطن، وفي الشتات.

وفي كلمة لممثل اللجنة الأولمبية الأستاذ نادر الجيوسي والذي بدورة أشاد بالإنجازات التي قدمها الاتحاد والعمل الذي قام به خلال السنوات الأربعة السابقة، والتناغم بين مجلس الإدارة من جهة، وبين مجلس الإدارة والمظلة الراعية للاتحادات، كما وأكد على ثقة اللجنة الأولمبية وإيمانهم بقدرة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو على تحقيق المزيد من الانجازات في الفترات القادمة، وأكد على جاهزية اللجنة الأولمبية لدعم وتبني أي خطط منطقية للاتحاد وقابلة للتطبيق.

كما تم عرض التقرير الإداري للاتحاد عن الفترة ما بين 2017-2020 من خلال الأمين العام للاتحاد السيد تحسين أبو زايده الأمين العام ذكر فيه اهم القرارات والإنجازات للاتحاد خلال الفترة السابقة وتم التصويت من قبل الهيئة العامة واعتماد التقرير بالإجماع. وتبع ذلك عرض التقرير الفني من قبل الأستاذ احمد أبو حطب رئيس اللجنة الفنية ذكر في اهم الإنجازات الفنية للاتحاد والمشاركات المحلية والدولية والنتائج التي تم تحقيقها والدورات الدولية والمحلية التي شارك فيها الاتحاد والتصويت على التقرير من قبل الهيئة واعتماده بالأغلبية

كما قدم المدير المالي للاتحاد الآنسة حنين أبو الهوى مبينة فيه الميزانية العامة وتقارير الإيرادات والنفقات ومصادر دخل الاتحاد وغيره، والتصويت على التقرير و اعتماده بالأغلبية، بالإضافة للتصويت واعتماد مكتب الأصيل لتدقيق الحسابات للفترة القادمة 2021-2024 والتصويت والموافقة على تفويض مجلس الإدارة الجديد باجراء أي تعديلات في النظام الداخلي إذا اقتضى الامر، كما تم تفويض واعتماد الأمين العام السيد تحسين أبو زايده للفترة القادمة 2021-2024.

وفي الختام قدم مجلس الإدارة المنتهية ولايته استقالته أمام الجمعية العمومية للاتحاد، وقامت لجنة الاشراف على الانتخابات في الاتحاد برئاسة السيد احمد أبو حطب وعضوية كل من السيد نعيم عابد، والسيد محمد إسليم، ولجنة الحوكمة والاشراف على الانتخابات المكلفة من سيادة اللواء جبريل الرجوب، باستلام مهامها وإعلان أسماء المرشين لمجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو للدورة ما بين 2021- 2024 وإعلان أسماْء الفائزين بالانتخابات و التي جاءت بالتزكية لتوافق عدد المرشحين للعدد المطلوب.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق