أحداث الساعةسلايدرمحلي

اتحاد كرة القدم يستنكر قيام طائرات الاحتلال باستهداف نادي التفاح الرياضي

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/
استنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برئاسة اللواء جبريل الرجوب، قيام طائرات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مقر وملعب نادي التفاح الرياضي في المحافظات الجنوبية.
وتعرضت مرافق نادي التفاح الرياضي وملعبه المعشب لأضرار جسيمة جراء عمليات القصف التي قامت بها طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر السبت لقطاع غزة.
وانتشرت بقايا الصواريخ والقطع المتفجرة في أرجاء ملعب النادي الذي ينافس في الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، كما أصيب المبنى الرئيسي للنادي بأضرار كبيرة بعد اختراق شظايا الصواريخ الجدار والزجاج ووصولها إلى مكاتب الإدارة وغرف اللاعبين.
وأكد اتحاد كرة القدم أن الاحتلال باقترافه هذا العمل الغير أخلاقي يُصر وعن سبق إصرار مواصلة الضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين والأعراف الرياضية الأولمبية والدولية دون أي رادع أخلاقي أو إنساني.
ودعا الاتحاد كافة المنظمات والاتحادات والمؤسسات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، إلى استنكار هذه الممارسات والضغط على إسرائيل لإلزامها تطبيق الميثاق الأولمبي الدولي والقوانين الملزمة تجاه الشعب والرياضة الفلسطينية والعمل على حمايتهم من إجراءات القمع والتعسف اليومي بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى