أخبار الأندية والإتحادات

اتحاد كرة الطاولة يستلم كتاب التكليف من اللجنة الأولمبية

 

اعلام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

ا.محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يستلم إعتماد مجلس ادارة اتحاد اللعبة في الوطن

استلم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ا.محمد صلاح الدلو كتاب اعتماد مجلس ادارة الاحاد والمصادق عليه من قبل سيادة اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ،.

وحضر مراسم الاستلام اعضاء محلس الادارة في قطاع غزة الاخوين ا. اديب ابو غزال وا.ياسر اسليم .

وحضر من جانب اللجنة الاولمبية كلا من ا.عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية وا.محمد العمصي الامين المساعد للجنة الاولمبية ، والاخ مدير مكتب نائب رئيس اللجنة الاولمبية ا.اياد شاهين.

وفي كلمة للاخ ا.عصام قشطة شكر اتحاد الطاولة على جهوده خلال الفترة الماضية واضاف بان اتحاد الطاولة يعتبر من انجح الاتحادات من حيث تنفيذ الاجندة الشنوية والاهم العلاقات المميزة بين الاعضاء في كافة محافظات الوطن ودرحة التفاهم والتنسيق المميز خلال العمل .

وفي كلمة لرئيس الاتحاد ا.محمد الدلو شكر الاخوة باللجنة الاولمبية على جهودهم وتعاونهم مع الاتحاد مؤكدا بان الاتحاد لال اللفترة القادمة سيظهر بمظهر مختلف تماما حيث سيتم التركيز على المستوى الفني لعناصر اللعبة من لاعبين وحكام ومدربين ، والتركيز على الاهتمام بالبنية التحتية وتطويرها .

مؤكدا بأن اتحاد الطاولة سيبذل كل ما لديه من طاقات من أجل نشر وتطوير اللعبة في الوطن وتحقيق الأهداف الرياضية الوطنية للمحافظة على الانجازات التي تحققت وتحقيق آمال وطموح اللاعبين لتمثيل فلسطين خير تمثيب.

واضاف انه سيعلن في القريب العاجل عن عقد اجتماع مركزي لتوزيع المناصب على الاعضاء المنتخبين بعد التشاور والتنسيق مع الأعضاء جميعا في الوطن والشتات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق