أحداث الساعةمحلي

اتحاد المصارعة يختتم منافسات بطولة” فلسطين العامة” بغزة للناشئين والشباب والرجال بنجاح

اتحاد المصارعة يختتم منافسات بطولة” فلسطين العامة” بغزة للناشئين والشباب والرجال بنجاح

غزة-إعلام الاتحاد واللجنة الاولمبية

اختتم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 27/12منازلات بطولة”فلسطين العامة” للمصارعة الحرة والرومانية بمحافظات الجنوب لفئات الناشئين والشباب والرجال، والتي أقيمت تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبتنفيذ من اتحاد اللعبة وكوادره الفنية العاملة.

وجرت منافسات البطولة بمشاركة ٤٦ لاعبا من أربعة أندية وهي: نادي السلام الرياضي ونادي خدمات جباليا ونادي النصر العربي ونادي مركز نجوم الرياضي ،وبحضور نائب رئيس الاتحاد خليل حميد، وأعضائه: سامي البطنيجي رئيس اللجنة الفنية، وحمدي المدهون رئيس لجنة المسابقات والحكام، وربيع فورة رئيس لجنة المدربين ، وفواز الأسود مسئول لجنة العلاقات العامة والإعلام.

وأكد الكابتن خليل حميد نائب رئيس الاتحاد على أهمية إقامة البطولة والتزام جميع الأندية واللاعبين في موعد فعاليات البطولة التي أقيمت على حلبة النادي الأهلي الفلسطيني بمدينة غزة،وبحضور أ.محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية، وعدد من الشخصيات الوطنية والرياضية والشبابية والإعلامية.

ووجه حميد الشكر والتقدير لكافة الأندية المشاركة في البطولة والتزامها بالموعد رغم حالة الأحوال الجوية الصعبة التي مرت بها محافظات غزة خلال الأيام الثلاثة الماضية، كما وجه الشكر للجنة الاولمبية على رعايتها الكريمة للبطولة وحضورهم منافساتها كذلك وجه الشكر للجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة التي تعد الأولى للاتحاد منذ فترة وإيصالها إلى بر النجاح والأمان.

بدوره هنأ أ. محمد العمصي الأبطال الفائزين في منازلات البطولة من كافة الفئات، وتمنى عليهم الاستمرار في ممارسة اللعبة، والمشاركة الدائمة في البطولات المحلية، ومؤكدا في الوقت ذاته أن اللجنة الاولمبية تولي الألعاب الفردية والقتالية أهمية كبيرة، وهي جاهزة لتوفير مستلزمات إقامة البطولات، وتوفير الدورات والمتخصصة من اجل تنشيط اللعبة والارتقاء بها,وبضمنها رياضة المصارعة بكافة أنواعها.

وقد أدار منازلات البطولة لجنة حكام خاصة لإدارة منازلات البطولة مكونة من: سامي البطنيجي، وحمدي المدهون، ورامي جودة.وفي ترتيب النتائج العام للأندية, فقد جاءت على النحو الأتي:

نادي خدمات جباليا المركز الأول

مركز نجوم الرياضة المركز الثاني

نادي النصر العربي المركز الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق