أحداث الساعةسلايدرمحلي

اتحاد الكرة يكرم المدير التنفيذي السابق للاتحاد

اتحاد الكرة يكرم المدير التنفيذي السابق للاتحاد
غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
كرم اتحاد الكرة الكابتن وليد لولو المدير التنفيذى السابق للاتحاد في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء بمقر الاتحاد بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية يتقدمهم ابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المكتب التنفيذي، عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء الاتحاد السابقين ورؤساء الأندية الرياضية.
وقال أبو سليم إن الأسرة الرياضية تحتفى بتكريم الكابتن وليد لولو المدير التنفيذى السابق للاتحاد تقديراً لجهوده الكبيرة وعطائه الدائم على مدار 25 عاما في الاتحاد.
بدوره أشاد وليد أيوب بمسيرة الكابتن وليد لولو الرياضية على المستوى الرياضي والإداري من خلال تفانيه في العمل داخل مؤسسة الاتحاد من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.
من جهته أكد د. المجدلاوي أن مسيرة العطاء التي قدمها لولو واضحة وبارزة في مشوار كرة القدم الفلسطينية على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد داخل اتحاد الكرة.
وتحدث هنية عن مسيرة الكابتن وليد لولو على مدار 25 عاما والتي شكلت علامة فارقة في تاريخ كرة القدم الفلسطينية وما قدمه من عطاء كبير لخدمة الرياضة الفلسطينية.
ووجه لولو الشكر لاتحاد الكرة على هذا التكريم بوجود قيادة الحركة الرياضية، متمنياً التوفيق للاتحاد.
وفي نهاية الحفل قدم اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية والأندية الرياضية دروع الشكر للكابتن وليد لولو تقديراً لجهوده الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى