اتحاد الكرة يستقبل مجلس إدارة وكوادر نادي خدمات الشاطئ

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 

اتحاد الكرة يستقبل مجلس إدارة كوادر نادي خدمات الشاطئ

غزة-دائرة الإعلام

استقبل اتحاد الكرة وفد نادي خدمات الشاطئ وكوادر وقيادات النادي اليوم الأحد بمقر الاتحاد.

وضم وفد نادي الشاطئ أ. وليد أيوب، الحاج علي أبو حسنين، أ. عبد الرؤوف السدودي، أ. ياسر رضوان، أ. هاني الطناني، د. عميد عوض رئيس النادي، ونائبه د. حسام حرب، حيث كان في استقبالهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد.

ورحب أبو سليم بوفد نادي خدمات الشاطئ، مشيداً بالشخصيات القيادية التي تعكس عراقة وتاريخ النادي في الحركة الرياضية الفلسطينية.

وقال أبو سليم إن المنظومة الرياضية تعتز بأبناء وقيادات وكوادر نادي خدمات الشاطئ الذين قدموا الكثير للحركة الرياضية الفلسطينية.

وشكر أبو سليم النادي على تلك الزيارة، مؤكداً أن اتحاد الكرة يعتز ويفتخر بمنظومة النادي التي تضم أبرز قيادات الحركة الرياضية في فلسطين.

من جهته قدم أيوب الشكر باسم مجلس إدارة النادي وكوادر وقيادات وجماهير الشاطئ لمجلس إدارة اتحاد الكرة لما يبذله من جهوداً كبيرة في استمرار النشاط الرياضي.

وقال أيوب إن الشاطئ سيبقى داعماً ومسانداً لاتحاد الكرة في إطار المسؤولية الملقاة عليه على صعيد الحركة الرياضية الفلسطينية.

وثمن أيوب الإجراءات التي يقوم بها اتحاد الكرة في الحفاظ على استمرار بطولة الدوري العام، وحقه في معالجة الأحداث حسب اللوائح والقوانين الخاصة باللعبة.

بدوره قدم د. عميد عوض اعتذاره لمجلس إدارة اتحاد الكرة ممثلاً بنائبه السيد إبراهيم أبو سليم على ما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام شباب جباليا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.

وقال د. عوض إنه يتحمل كافة المسؤولية عقب الأحداث التي جرت بعد المباراة، واعداً بعدم تكرار ما حدث مرة أخرى.

وأكد د. عوض أن الشاطئ يدعم توجهات اتحاد الكرة في سبيل الحفاظ على استمرار المسيرة الرياضية.