اتحاد الكرة يجتمع برؤساء أندية الدرجة الممتازة

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

اتحاد الكرة يجتمع برؤساء أندية الدرجة الممتازة
غزة-دائرة الإعلام
عقد اتحاد الكرة اجتماعاً هاماً مع رؤساء أندية الدرجة الممتازة اليوم الأحد ناقش خلاله العديد من الملفات التي تهم بطولة الدوري الممتاز.
ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة برؤساء أندية الدرجة الممتازة، مشيداً بالجهود المبذولة من أجل إنجاح المسيرة الرياضية.
وأكد أبو سليم أن مجلس اتحاد الكرة يبذل جهوداً مضنية في استمرار بطولة الدوري العام بدرجاته المختلفة، بالتعاون مع كافة الأطراف في إطار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لإنجاح المسيرة الرياضية.
وشكر أبو سليم الشرطة على جهودها الكبيرة في تأمين المباريات والحفاظ على منظومة اللعبة.
وتطرق أبو سليم إلى المشاكل والعراقيل التي تهدد استمرار بطولة الدوري العام، ودور كافة الأطراف الشريكة في مواجهة التحديات التي تواجه اللعبة.
وأشار أبو سليم إلى أن شغب الملاعب أحد أهم الملفات التي تواجه المنظومة الرياضية والبحث عن كيفية مواجهتها بالتعاون مع مجالس إدارات الأندية والشرطة والإعلاميين، وإيجاد الوسائل التي تحد من مظاهر الشغب بكافة الطرق المتاحة.
ونوه أبو سليم إلى أن العقوبات الخاصة بالمخالفات التي تحدث من اللاعبين والمدربين والإداريين يتعامل معها الاتحاد وفق القوانين واللوائح التي اعتمدتها الجمعية العمومية بعيداً عن المجاملات.
وتابع أبو سليم أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وأبوابه مفتوحة أمام الجميع.
بدورهم أثنى رؤساء الأندية على الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة في تنظيم وإقامة البطولات المختلفة.
وقدم رؤساء الأندية العديد من الاقتراحات التي تساهم في إنهاء المشاكل التي تواجه استمرار اللعبة، وأهمية تحمل الجميع المسؤولية للحفاظ على استمرار الحركة الرياضية.