اتحاد الكرة وقيادة الشرطة يناقشان انطلاق مرحلة إياب الدوري العام

  • منذ 3 سنوات
حجم الخط

غزة-دائرة الإعلام

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً هاماً مع قيادة الشرطة الفلسطينية لمناقشة انطلاق مرحلة إياب الدوري العام.

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة إن الشرطة الفلسطينية تقو بدور كبير في حماية وتأمين المباريات، مشيراً إلى أن تواجد عناصر الشرطة مهم جداً في استمرار عجلة النشاط الرياضي.

وشكر أبو سليم قيادة الشرطة على جهودها الجبارة في تأمين المباريات خلال مرحلة الذهاب، متمنياً أن يتسمر التعاون الوثيق ما بين الشرطة واتحاد الكرة خلال مرحلة الإياب.

وتطرق أبو سليم إلى أهم الملاحظات التي حدثت خلال مرحلة الذهاب ودور عناصر الشرطة للتعامل مع كل الأحداث التي قد تعكر صفو إقامة المباريات في ظل المنافسة القوية بين الفرق المشاركة.

وأكد أبو سليم على ضرورة ان يتحمل الجميع مسؤولياته في استمرار النشاط الرياضي خاصة من قبل الأندية والجماهير من خلال ضبط العناصر التي قد تتسبب في إثارة الشغب، متمنياً أن يكون الجميع على قدر المسؤولية التي تضمن إقامة المباريات بشكل طبيعي.

وشدد أبو سليم على أهمية استمرار التنسيق المشترك ما بين الشرطة واتحاد الكرة عبر لجانه المختلفة.

بدوره اكد العميد فائق المبحوح مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب جاهزية عناصر الشرطة لتأمين حماية المباريات خلال مرحلة الإياب.

وأكد العميد المبحوح على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل إنجاح المباريات، متمنياً على الجماهير أن تلتزم التشجيع المثالي بعيداً عن التعصب.