اتحاد الكرة الطائرة يقيم إفطاراً احتفالياً لأسرة اللعبة على شرف منتخبه الوطني صاحب الإنجاز في البطولة العربية ..

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

تحت رعاية عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ..
اتحاد الكرة الطائرة يقيم إفطاراً احتفالياً لأسرة اللعبة على شرف منتخبه الوطني صاحب الإنجاز في البطولة العربية ..
غزة: (اللجنة الإعلامية):
أقام اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية حفل إفطار جماعي، على شرف لاعبي المنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية التي أقيمت في جمهورية مصر العربية، إضافةً لكافة لجان اتحاد اللعبة وأسرتها، وذلك تحت رعاية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، والذي جرى في مطعم “سيدار”، مساء يوم أمس الأربعاء غرب مدينة غزة.
وحضر الاحتفال مجموعة من الأسرة الرياضية، وممثلين عن اللجنة الأولمبية، أسرة الاتحاد، جميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، ومنتخبي الشباب، والناشئين، وعدد من نجوم لعبة الكرة الطائرة وكوادرها الكبار، إضافةً إلى المنتخب الذي نجح بتحقيق أول فوز تاريخي لفلسطين على مستوى البطولة العربية.
وأبدى عبد السلام هنية سعادته بالعمل مع منظومة الكرة الطائرة، قائلاً :”أعتز بهذه الأسرة الجميلة والرائعة، والتي تسودها المحبة، وأشعر بمدى الجهد الكبير الذي تبذله جميع اللجان رفقة الأعضاء، من أجل إنجاح سير عمل الاتحاد”.
وأضاف :”يستعد الاتحاد بكافة مكوناته خلال المرحلة القريبة المقبلة، من أجل انطلاق بطولات الموسم، بعد إتمام كأس “السوبر” على أكل وجه، وتنتظرنا بطولة الكرة الشاطئية للأندية، وبعدها سيكون الاستعداد للدوري العام، وجهدنا هذا لن ينحصر على صعيد البطولات المحلية، بل هناك خلية نحل عمل قائمة تعمل من أجل تجهيز منتخبي الشباب، والناشئين، للاستعداد للمشاركات الخارجية، والتي سنحاول الدعم على إتمام مشاركاتها بكل قوة، بالتواصل مع الأخوة في اللجنة الأولمبية”.
وتمنى هنية في ختام حديثه التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولات المحلية، وكذلك المنتخبات التي سيكون عليها حمل كبير في تمثيل مشرف ومميز لرفع اسم فلسطين عالياً في كافة المحافل، داعياً جميع منظومة الاتحاد إلى الاستعداد وتهيئة الأجواء لانطلاق المنافسات على أرض الواقع، مؤكداً أن العمل جارٍ في المرحلة المقبلة على افتتاح ملعب للكرة الشاطئية.