أحداث الساعةسلايدرمحلي

اتحاد الطاولة يطلق الدور الثاني من دوري جوال

اتحاد الطاولة يطلق الدور الثاني من دوري جوال

 

اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن انطلاق الدور الثاني من دوري جوال لكرة الطاولة وذلك يوم السبت الساعة 3:00 مساء في صالة الاتحاد صالة حسن سلامة بالنصيرات.

 

و أعلن رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو بان الاتحاد من خلال لجنتيه المسابقات والحكام انهوا الاستعدادات لانطلاق الدور الثاني من دوري جوال، كما تم التأكد من جهوزية الصالة لاستقبال التجمع الأول من الدوري.

 

كما اضاف رئيس الاتحاد بانه تم جدولة بطولات الاتحاد ومسابقاته المتبقية وتم التواصل مع الأندية للاستعداد لدوري الدرجة الأولى والثانية والفئات العمرية.

 

وافاد أ.أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد، بان نظام الدور الثاني من دوري جوال سيجري بنفس نظام الدور الأول بنظام التجمعات وسينطلق التجمع الأول يوم السبت الموافق 12/6/2021م، الساعة 3:00 مساء على طاولات الاتحاد في صالة حسن سلامة بالنصيرات، وسيلعب في التجمع الاول 6 لقاءات حسب الجدول الذي تم الإعلان عنه مسبقا، فيما ستلعب الأسابيع المتبقية لقاءين لكل فريق في كل تجمع.

 

ودعا أبو غزال كافة الأندية الالتزام بمواعيد المباريات التي يعلن عنها الاتحاد في كل تجمع، واكد على ضرورة التزام اللاعبين بالزي الرسمي برعاية جوال.

كما اكد اتحاد اللعبة ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والوقاية من فيروس كورونا المعمول بها من قبل وزارة الصحة الفلسطينية، من اجل سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى