اتحاد الطاولة يسلم تقرير حول زيارة أعضاء الاتحاد من الضفة الغربية للجنة الاولمبية

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

اتحاد الطاولة يسلم تقرير حول زيارة أعضاء الاتحاد من الضفة الغربية

غزة-أطلس سبورت

سلم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تقريرا مفصلا حول الزيارة التي قام بها أعضاء الاتحاد من المحافظات الشمالية .

واستقبل د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مكتبه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ا.محمد الدلو، بحضور كلا من عضو المكتب التنفيذي ا. عصام قشطة، و ا.محمد العمصي الأمين العام المساعد ، و حضور الاخوة اعضاء الاتحاد ، ا. اديب أبو غزال ، و ا. ياسر اسليم ، و الأمين العام أ. محمود أبو شرار، ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي ا.محمد صمامة .

في بداية اللقاء رحب د.اسعد المجدلاوي بالحضور واثني على جهود اتحاد الطاولة وبشكل خاص الزيارة التي اعتبرها تاريخية للاخ نائب رئيس الاتحاد ا.رضوان الشريف والوفد المرافق له من اللجان المختلفة في الاتحاد، لما نتج عن تلك الزيارة من مخرجات هامة تساهم في تطوير اللعبة، كما اكد على مواصلة تقديم الدعم والمساندة للعبة كرة الطاولة .

وخلال كلمة رئيس الاتحاد ا.محمد الدلو الذي قدم شكره للجنة الأولمبية ممثلة برئيسها اللواء الرجوب ، ونائبه الدكتور اسعد المجدلاوي وللاخوة أعضاء اللجنة الأولمبية والأمين العام المساعد لما قدموه ويقدمونه للرياضة بشكل عام وللعبة كرة الطاولة على وجه الخصوص.

كما تحدث رئيس الاتحاد عن مخرجات الزيارة واهمها التوافق على اجندة واحدة لكل فلسطين، ولوائح داخلية إدارية وفنية والتفاهم على كثير من المواضيع على سبيل المثال التمثيل الخارجي وتشكيل الوفود من لاعبين وحكام واداريين.

كما ذكر بانه تم تنفيذ البرنامج حسب الاجندة الفلسطينية الموحدة، بداية ببطولة السوبر في نفس التوقيت في 13/ فبراير ، وفي 15 فبراير تم تنظيم بطولة الفئات العمرية بمشاركة 32 ناديا من الأندية في كل المحافظات الفلسطينية الشمالية والجنوبية ومشاركة حوالي 140 لاعبا من فئات عمرية أربعة (2007-2004-2001-1998.

وأضاف ا. محمد الدلو بان نتائج البطولة وكانها تبارك وتؤيد التوافق بين محافظات الوطن حيث فاز كلا من نادي فلسطين من المحافظات الجنوبية برصيد ميداليتين ذهبيتين وواحدة برنزية ، ومن المحافظات الشمالية نادي القدس بنفس الرصيد وحصل كل من الفريقين على الترتيب الأول مكرر.

كما أضاف أيضا بان الاتحاد يقوم حاليا بزيارات لتكريم أعضاء الاتحاد السابقين الاحياء منهم والاموات رحمهم الله وذلك تحت شعار “الوفاء لاهل الوفاء” وذلك تقديرا لجهودهم ولاحياء خصلة الوفاء التي تمثل صفة اصيلة في شعبنا الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الاتحاد تقرير مفصل مدعم بالصور حول الزيارة ورسالة شكر للاخوة في اللجنة الأولمبية تقديرا لجهودهم ووقوفهم بجانب الاتحاد ودعم انشطته.

ومن جانبه اكد المجدلاوي على مواصلة دعم اتحاد الطاولة الذي يعد من الاتحادات المميزة في انشطته النوعية المميزة ، التي تعد مفخرة للرياضة الفلسطينية وتمثل نموذجا رائعا يجب ان يحتذى به .