ر
أحداث الساعةسلايدرمحلي

اتحاد الشطرنج يختار هيئته الادارية الجديدة للأعوام 20/24

اتحاد الشطرنج يختار هيئته الادارية الجديدة للأعوام 20/24

غزة- دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للشطرنج في محافظات الوطن ظهر الخميس 10/12 هيئتها الادارية الجديدة لقيادة الاتحاد للسنوات الاربع المقبلة 2020/2024 ؛ وذلك خلال العملية التي جرت بالتزامن والتنسيق في مدينتي رام الله وغزة .

وبدأت الاجتماع بحضور اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، وتوفر النصاب القانوني حيث حضر 42 عضوا من اصل 44 عضوا في كافة محافظات الوطن وسط الإجراءات الوقائية المشددة، والبرتوكول الصحي المتبع بسبب تفشي وباء جائحة “كورونا”.

واستهل د. وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الاجتماع بكلمة ترحيبية حيا فيها الحضور من اعضاء الجمعية العمومية، والتزامهم بإجراءات العملية الانتخابية كما وجه الشكر لرئيس الاتحاد واعضائه على جهودهم خلال السنوات الاربع الماضية، وعملهم المستمر في انجاح اللقاء، كما شكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها وجهودها الكبيرة في استمرار عمل الاتحاد وانشطته، متمنيا التوفيق للهيئة الادارية القادمة للاتحاد.

وبعد تلاوة التقريرين المالي والاداري تم التصويت عليهما بالموافقة بالأغلبية من الجمعية العمومية للاتحاد، وتنافس في العملية الانتخابية 14 مرشحا لاختيار أعضاء الاتحاد الجديد؛ حيث انتهت بالتزكية في محافظات الشمال؛ فيما فاز 4 مرشحين في المحافظات الجنوبية، وبضمنهم العنصر النسوي بعد حصولهم على أعلى الاصوات.

وتمخضت عن فوز كل من:

بشار المصري رئيسا للاتحاد في الوطن.

والاعضاء التالية اسمائهم:

منال عيسى، عمر الجعبري ، خالد سعيد ، فيصل عورتاني، محمود دودين ، نيللي اسماعيل المصري ، الوليد خالد ابو الحسن، الحسن علي ياسين، شريف سالم ضاهر.

وأشرفت على العملية الانتخابية لجنة مكونة من كل :عاطف ابو زيد ،محمد عاشور مازن ابو جبل، عماد نصر، فيما حضر كل من محمد ابو طير، وماهر شحادة من اللجنة الاولمبية.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق