اتحاد  الشراع والتجديف يجتمع مع ادارة نادي النصر العربي    

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

اجتمع مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف  مع إدارة نادي النصر العربي في  زيارة ودية  ترأس الوفد رئيس الاتحاد محفوظ الكباريتي وبرفقته كل من م . غسان أبو رمضان و وائل عفانة وعن إدارة  النادي  أبو إياد العلمي ومدير  النادي أبو الوليد ابو حسان.

ورحب العلمي  بالحضور، مشيرا  إلى اهتمام  النادي  بالمشاركة بالعديد من  الألعاب  والرياضيات  المختلفة  وما يقدمه  النادي  من  دعم  وتدريبات  للناشئين وحصول  النادي  على مراكز  متقدمه  ومشرفة في  الألعاب  الرياضية

وأشاد  الكباريتي بانجازات  النادي  مثمنا  جهود  الإدارة المميزة، موضحاً اهمية رياضة الشراع والتجديف  للأطفال والشباب وان هناك حاجة لنشر وتطوير   هذه الرياضات وثقافة الملاحة البحرية.

كما تحدث عن دورات وبرامج تدريبية يمكن تنفيذها هذا الصيف مع الاندية  ، من تدريب على القوارب  الى تعليم الاطفال قيادة المراكب الشراعية والتجديف  من سن 9- 15 سنه ومن 15 وما فوق للشباب.  واكد على اهمية مشاركة لفتيات في  رياضة الشراع والتجديف خاصة بوجود مدربات لتدريب الفتيات .

وتم  مناقشة الامور  الرياضية و تبادل الطرفان الحديث عن الرياضة بشكل عام ورياضة التجديف والشراع بشكل خاص حيث ابدى كل من اابو اياد العلمي رئيس النادي و ابو الوليد ابو حسان  أعجابه بهذه الرياضات والبرامج المراد العمل بها لهذا الصيف واعربوا عن ارتياحهم واستعدادهم  للمشاركة من خلال الاطفال المنتسبين للنادي من خلال الاعلان والراغبين للتعلم لهذه الرياضات .

مؤكدا اهمية  تنظيم واعداد لقاءات ومحاضرات عن رياضة الشراع والتجديف وشرحها وتعريفها للناشئين   وبالعرض التقديمي  و تم التفاهم على اتخاذ الاجراءات للتعاون و لتفعيل  انشطه   مشتركه ، و اعرب  الوفد  عن  شكره وسعادته  باللقاء  المثمر  مقدرين  جهود  النادي ودورهم  الريادي في  تطوير  النادي لخدمة ابنائنا والرياضة  .